الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

طلاب مدرسة الشافعي باقة يحلون ضيوفا على حجاج بيت الله الحرام

كل العرب-الناصرة
نُشر: 10/12/09 07:46,  حُتلن: 13:29


* مدير المدرسة المربي جمال اشقرهنأ بدوره حجاج بيت الله الحرام وحمد الله على عودتهم سالمين غانمين الى عائلاتهم وبلدهم باقة الغربية

قام وفد من طلاب مدرسة الشافعي ممثلا عن جميع طلاب المدرسة بمرافقة المعلم محمود مصالحه مركز التربية الاجتماعية والمعلم محمد عبد السلام وتد بزيارة بيوت حجاج بيت الله الحرام من اولياء أمور الطلاب في المدرسة الذين أدوا فريضة الحج ومَنََّ الله عليهم بسلامة العودة، وهم السادة الاتية اسماؤهم:
الشيخ فتحي خشان، فوزي ابو طعمه(رئيس ممثلية الاباء المدرسية)، سعيد زباد، سفيان عثامنه، زهير حسان، ناشد مواسي، تيسير ابومخ، موسى لبناوي،عاطف بيادسه، محمد فائق غنايم، سعيد غنايم، باسم مواسي، عفيف مصاروه، محـمد مجادله، محـمد بيادسه، ناهض ابومخ.
هذا وقد ضم الوفد الطلابي الطـلاب الاتية اسماؤهم:اسلام مواسي، ثناء ابو مخ، عمر مواسي وعدن قعدان- رئيس مجلس الطـلاب، نائبة الرئيس، سكرتير مجلس الطلاب وعضوة مجلس الطلاب على التوالي.



وقد قام الطلاب بتقديم باقة ورد وبطاقة تهنئة لكل من حجاج بيت الله الحرام وقاموا بتهنئة الحجاج بسلامة العودة نيابة عن طلاب المدرسة وكذلك نيابة عن مدير المدرسة، اعضاء الهيئة التدريسية وطاقم الموظفين والعامليـن فيها.
حجاج بيت الله الحرام بدورهم ابدوا تقديرهم العظيم لهذه الخطوة واعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمدير المدرسة واعضاء الهيئة التدرسيـة، الموظفين والعامـلين في المـدرسة وجميع طلاب المدرسة.
مدير المدرسة المربي جمال اشقرهنأ بدوره حجاج بيت الله الحرام وحمد الله على عودتهم سالمين غانمين الى عائلاتهم وبلدهم باقة الغربية، واعرب عن امله في ان تسهم هذه الزيارة في دعم وتعزيز صرح التعاون المشترك القائم بين مدرسة الشافعي وبين بيوت الطلاب.
هذا وقد أشار مدير المدرسة أن هذه الزيارة تعبر عن تقدير مدرسة الشافعي من مدير ومربين وموظفين وطلاب لحجاج بيت الله الحـرام وهي تعزز القيم التربويـة العظيمة في نفوس الطـلاب.
رئيس ممثلية الآباء في مدرسة الشافعي السيد فوزي ابو طعمه، وهو احد الحجاج، أعرب عن بالغ شكره وتقديره، نيابة عن الحجاج للمدرسة، على هذه الخطوة العظيمة، وأشار ان من شأن هذه الزيارة ان تعزز التقارب والتآلف بين المدرسة والبيت وتمنى لطلاب المدرسة التوفيق والنجاح وصرح ان لزيارتهم بالغ الاثر في نفوس الحجاج الذين يثمنون هذه الزيارة غاليا.
هذا وقد اقيم في مدرسة الشافعي، حسب تخطيط المدرسة، يوم اباء/ امهات وذلك يوم الاثنين الموافق 7.12.09، حيث زار جميع اولياء الامور المدرسة وتباحثوا مع مربي الصفوف حول اوضاع ابنائهم التعليمية التربوية وتسلموا تقاريرتعليمية تربوية نصف فصلية. 

مقالات متعلقة