الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

رئيس الفريديس يطالب وزير الداخلية والاسكان بالغاء اسعار الاراضي في القرعة

كل العرب
نُشر: 10/12/09 07:43,  حُتلن: 16:21

* يونس مرعي:

* يجب  اجراء القرعة وتعديل الاسعار الباهظة المطروحة من قبلهم والتي لا تتوافق مع الوضع الاقتصادي لسكان الفريديس

* ارفض  وبشدة بيع الاراضي كما ورد بشروط دائرة اراضي اسرائيل, وانه في هذه الايام يقوم بجميع الطرق القانونية المتاحة له حتى يَعدُل او تغير دائرة اراضي اسرائيل الاسعار التي طرحتها للقسائم في دفتر القرعة

* لم اكن على علم بهذه الاسعار وان دائرة اراضي اسرائيل لم تطلعه عليها, وحين تلقيه لجدول اسعار القسائم المطروحة للبيع كان مندهش من غلاء الاسعار وعن عدم المسؤولية في طرح اسعار كهذه للمواطنين في الفريديس

في حديث مع رئيس مجلس الفريديس المحلي  يونس مرعي, قال لنا انه يعارض وبشدة الاسعار المطروحة لقرعة الاراضي ومن هذا المنطلق فقد تقدم يونس مرعي بطلب رسمي يشترط فيه على دائرة اراضي اسرائيل اجراء القرعة وتعديل الاسعار الباهظة المطروحة من قبلهم والتي لا تتوافق مع الوضع الاقتصادي لسكان الفريديس.


يونس مرعي

كما وتوجه رئيس مجلس الفريديس المحلي السيد يونس مرعي لمدير لواء حيفا بوزارة الداخلية ولوزير الاسكان ووزير الداخلية يطالب بتدخلهم السريع لايجاد حل سريع للاشكال بينه وبين دائرة اراضي اسرائيل, لتحديد اسعار جديدة لتتلائم مع احتياجات السكان في الفريديس.
وقد اضاف يونس مرعي لنا بانه يرفض وبشدة بيع الاراضي كما ورد بشروط دائرة اراضي اسرائيل, وانه في هذه الايام يقوم بجميع الطرق القانونية المتاحة له حتى يَعدُل او تغير دائرة اراضي اسرائيل الاسعار التي طرحتها للقسائم في دفتر القرعة. ومن الجدير ذكره انه في الاسابيع الاخيرة تتراود اراء عديدة بشان هذا الموضوع بين المواطنين في الفريديس حول تاثر المجلس المحلي بعد جلسته الاخيرة على دائرة الاراضي.
وقد توجه الينا عددا من المواطنين في الفريديس يشان الجلسة الاخيرة للمجلس المحلي والتي صادق من خلالها اعضاء المجلس المحلي على التوجه للجهات المختصة للتصدي لاسعار القصائم, وقد اعتبروها بمثابة مسرحية تقوم بها ادارة المجلس المحلي الحالي لتغطية الفشل الكبير في تاثير المجلس المحلي على قرار لجنة اراضي اسرائيل بشان الاسعار الباهظة والغير معقولة والتي تطرحها دائرة اراضي اسرائيل على المواطنين في الفريديس.
وقد عقب رئيس المجلس يونس مرعي على هذا الهتافات, بانه لم يكن على علم بهذه الاسعار وان دائرة اراضي اسرائيل لم تطلعه عليها, وحين تلقيه لجدول اسعار القسائم المطروحة للبيع كان مندهش من غلاء الاسعار وعن عدم المسؤولية في طرح اسعار كهذه للمواطنين في الفريديس.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236828.82
BTC
0.51
CNY