الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

يوم الحذر على الطرق في المدرسة متعددة المجالات في عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 09/12/09 19:49,  حُتلن: 07:24

* الغلطة الأخيرة مسرحية  تعالج موضوع حوادث الطرق

* المدرسة حازت على جائزة وزيرة التربية والتعليم ووزير المواصلات في موضوع الحذر على الطرق

نظمت المدرسة متعددة المجالات في عرعرة النقب يوما للحذر على الطرق تخلل اليوم محطات مختلفة ومتنوعة منها : الشرطة الجماهيرية،אור ירוק، عرض فيلم عن مهام شرطة السير،عرض شرائح ، سيارة إسعاف أولي ،الحذر على الطرق من ناحية دينية كما وشاهد الطلاب مسرحية لمسرح الغربال بعنوان "الغلطة الأخيرة" تعالج موضوع حوادث الطرق . كما وكانت هناك زاوية تخليد لذكرى ابناء البلدة الذين توفوا بحوادث طرق حيث قرأ الطلاب على أرواحهم سورة الفاتحة. كذلك كانت هناك محطة للتبرع بالدم لطلاب الثواني عشر .




كما ووزع الطلاب على السائقين ملصقات بعنوان"في التأني السلامة وفي العجلة الندامة" وكلك دعاء السفر . جديرا بالذكر أن المدرسة حازت على جائزة وزيرة التربية والتعليم ووزير المواصلات في موضوع الحذر على الطرق .
وزار المدرسة في هذا اليوم لجنة الآباء وبعض من الأهالي ومدير قسم التربية الأستاذ سالم أبو كوش والأستاذ زيدان أبو كوش مركز موضوع الأمان على الطرق في المجلس المحلي عرعرة النقب  وشوش مديرة المركز الجماهيري حيث ابدوا إعجابهم بما عرض في هذا اليوم. قام على تنظيم هذا اليوم مركز موضوع الحذر على الطرق في المدرسة الاستاذ مهدي الطوري وطاقم التربية الاجتماعية.
مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار عقّب قائلا: نشكر جميع القائمين على إنجاح هذا اليوم الناجح المميز الغني بالفعاليات ، ما أحوجنا اليوم، مع تزايد حوادث الطرق، إلى التوعية المرورية في المدرسة خاصة، وفي مجتمعنا عامة".

مقالات متعلقة