الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

السبع المجدلاوي احمد ومكابي نتانيا في ضيافة أبناء سخنين مساء يوم الاحد

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 09/12/09 16:27,  حُتلن: 22:14

* السبع: الكل يعلم ان في كرة القدم كل لاعب يلعب لفريقه وانا اليوم في نتانيا ويهمني الفوز في كل مباراة حتى ولو كان ذلك على حساب أخوتي وأهلي من سخنين

* خالد خلايلة: المباراة امام مكابي نتانيا عبارة عن مفترق طرق لنا علينا الفوز بها وعدم الانتظار للنتائج الأخرى في إستاد الدوحة علينا كسب النقاط

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين فريق مكابي نتانيا مساء يوم الأحد في الساعة السابعة والنصف في مباراة على الفريق السخنيني الفوز بها بكل ثمن . فالخسارة لمكابي حيفا الأسبوع الماضي أعادت الفريق السخنيني إلى المرتبة ال14 . الفريق السخنيني الذي كان قريبا من اقتناص نقطة ثمينة من مكابي حيفا خرج في نهاية الأمر خائب الأمل وعليه تعويض ذلك أمام مكابي نتانيا المتواجد في فترة جيدة والذي فاز على مكابي تل أبيب الأسبوع الماضي من هدف للسبع المجدلاوي احمد.


السبع من جهته قال في حديث خاص لكل العرب: اليوم انا في نتانيا وقلبي مع الفريق السخنيني وأتمنى له النجاح والتوفيق. الكل يعلم ان في كرة القدم كل لاعب يلعب لفريقه وانا اليوم في نتانيا ويهمني الفوز في كل مباراة حتى ولو كان ذلك على حساب أخوتي وأهلي من سخنين أتمنى ان يحقق الفريق السخنيني الفوز في كل مبارياته ما عدى مباراته ضدنا .

خالد خلايلة الذي تغيب عن اللقاءين الأخيرين أمام بئر السبع ومكابي حيفا سيعود إلى تركيبة الفريق السخنيني وسيواصل المدرب ماركو بالبول الاعتماد على التركيبة التي خاضت المباراة أمام مكابي حيفا باستثناء خالد العائد والذي قد يلعب على حساب المهاجم سيلي . بسام غنايم عاد أيضا الى تدريبات الفريق بشكل طبيعي وسيكون ضمن كادر الفريق للمباراة .
وعن طموحات الفريق السخنيني امام نتانيا قال خالد خلايلة العائد: المباراة امام مكابي نتانيا عبارة عن مفترق طرق لنا علينا الفوز بها وعدم الانتظار للنتائج الأخرى في إستاد الدوحة علينا كسب النقاط صحيح ان نتانيا في فترة جيده والمهاجم احمد سبع مهاجم رائع وفذ لكن ما يهمنا هو مصلحة فريقنا والمصلحة تقول ان علينا الفوز.


 

مقالات متعلقة