الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

خيبة امل كبيرة للاخوة عرابة وابناء اللد بعد المباراة التي انتهت بدون حسم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 09/12/09 16:04,  حُتلن: 11:45

* فريق أبناء اللد فسيلاقي يوم السبت في ملعبه ألبيتي فريق نس تسونه في مباراة لا تقل صعوبة عن مباراة الأخوة عرابه

* الفريق العرابي سيخرج يوم الاثنين المقبل لمقابلة فريق هكواح رمات غان المتواجد في المرتبة قبل الأخيرة وهو بأمس الحاجة لنقاط المباراة من اجل الهروب من المراتب الخطرة

الدربي العربي الأول من نوعه في الدرجة الممتازة بين الأخوة عرابه وأبناء اللد انتهى بدون حسم . وبالنتيجة الايجابية 1-1 . هذا التعادل لم يخدم الفريقين، الأخوة عرابه أرادت الفوز والاقتراب أكثر من قمة اللائحة وخصوصا بعد فوزها إداريا على كفار سابا في لجنة الطاعة وأبناء اللد أراد الهروب من القاع الملتهب ومن هنا تنبع خيبة الآمل من النتيجة النهائية.


الأخوة عرابه كانت السباقة بالتسجيل في الدقيقة الخامسة من قبل رونين شفارتسمن وكل من تواجد في إستاد الدوحة في سخنين ظن ان العرابيين سوف يحققون الفوز بسهوله. لكن أبناء اللد فكر بشكل مغاير ومع دخول اللاعب الرائع محمد عبد القادر احدث  نقطة تحول بالأداء وافلح اللداويون من تعديل النتيجة بعد خطأ فادح لحارس عرابه سجي شتراوس الذي وبالرغم من خطأه أنقذ فريقه من خسارة أكيدة بفضل تألقه بصد كافة الضربات من قبل مهاجمي اللد اللذين وصلوا الى العديد من الفرص للتسجيل .
هذا الأسبوع سيخرج الفريق العرابي يوم الاثنين المقبل لمقابلة فريق هكواح رمات غان المتواجد في المرتبة قبل الأخيرة وهو بأمس الحاجة لنقاط المباراة من اجل الهروب من المراتب الخطرة. بالمقابل سيعمل العرابيون على العودة بنقاط المباراة من اجل مواصلة ومطاردة فرق القمة.

أما فريق أبناء اللد فسيلاقي يوم السبت في ملعبه ألبيتي فريق نس تسونه في مباراة لا تقل صعوبة عن مباراة الأخوة عرابه .
عن مباراة أبناء اللد قال أبو صبحي مالك فريق أبناء اللد : نحن ننتظر الفوز في هذه المباراة لان وضعنا لا يسمح لنا بالخسارة أي نتيجة غير ذلك تعتبر خيبة أمل علينا البدء بتسجيل الانتصارات قبل فوات الأوان . بالمقابل ذكر رئيس أدارة الأخوة عرابه نسيم الصح الذي قدم استقالته في وسط الأسبوع الفائت إلا انه تراجع عنها مع نهايته بعد اجتماعه مع رئيس المجلس المحلي عمر نصار: تعادلنا أمام الأخوة من اللد يعتبر خسارة لنا توقعنا الفوز والالتصاق بفرق القمة , يهمنا الفوز على هكواح من اجل تعويض خسارة النقاط أمام اللد ونأمل ان لا يخيب لاعبو الفريق آمالنا بذلك . 


 

مقالات متعلقة