الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

جون غريغوري مدرب الاخاء الجديد: جئت من أجل انقاذ الفريق من خطر الهبوط

حجاج رحال مراسل
نُشر: 08/12/09 17:03,  حُتلن: 17:08

- جون غريغوري:

* جئت من أجل انقاذ الفريق من خطر الهبوط فالفريق يضم كادرا لا بأس به

* مع إجراء بعض التغييرات الجذرية سنحسن تحقيق النتائج الإيجابية للبقاء في الدوري

* مساعدي نجوان غريّب سيساعدني كثيرا وسيكون تعاون مثمر بيننا لما فيه مصلحة للفريق

* أحتاج الى بعض الوقت للتعرف على اللاعبين وشرح أسلوب عملي لهم لكنني واثق أن ذلك لن يستغرق وقتا طويلا فالفريق ليس حقل تجارب وعلينا أن نعمل بسرعة لتحقيق ما هو مرجو

يأمل مسؤولو فريق مكابي الأخاء الناصرة أن يخرج فريقهم الى طريق جديد مع المدرب الانجليزي جون غريغوري حيث تسلم تدريبات الفريق خلفا للمدرب المقال ايلي محفود الذي أنهى عمله بخسارة خارجية أمام النادي الرياضي أشدود بهدفين مقابل هدف، علما أن رصيد محفود مع الأخاء كان سلبيا وتمثل بثلاثة انتصارات مقابل تسع خسارات، ست منها متتالية مما دهورت الفريق حتى المرتبة الأخيرة.


 ايلي محفود

يشار الى أن غريغوري العاطل عن العمل حاليا، درب في السابق العديد من الأندية الإنجليزية ومنها أستون فيلا الذي لعب معه نجوان حين دربه مدرب الأخاء الجديد، وسيبقى نجوان مساعدا للمدرب.
وقال المدرب الجديد فور تسلمه المنصب:"جئت من أجل انقاذ الفريق من خطر الهبوط..الفريق يضم كادرا لا بأس به من اللاعبين وأعتقد أنه مع اجراء بعض التغييرات الجذرية سنحسن تحقيق النتائج الايجابية للبقاء في الدوري..مساعدي نجوان غريّب سيساعدني كثيرا وسيكون تعاون مثمر بيننا لما فيه مصلحة للفريق".
وأضاف :"أحتاج الى بعض الوقت للتعرف على اللاعبين وشرح أسلوب عملي لهم لكنني واثق أن ذلك لن يستغرق وقتا طويلا فالفريق ليس حقل تجارب وعلينا أن نعمل بسرعة لتحقيق ما هو مرجو".


جون غريغوري

وعلى إدارة الفريق التوصل الى حل مع المدرب المقال محفود رغم الأزمة المالية الخانقة التي يشكو منها الفريق ناهيك عن التخبطات الإدارية بعد إنهاء كايد أبو عياش عمله وموافقته على البقاء الى أن يتم إنتخاب رئيس إدارة جديد، مع الإشارة الى أن أحمد الحلو عاد لمزاولة مهام عمله.
ويستعد الفريق لمباراة بيتية صعبة جدا أمام فريق بيتار القدس القوي وفي الناصرة يأملون عودة الجمهور الى المدرجات لمؤازرة فريقه.

مقالات متعلقة