الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

مدينة حيفا تفتتح مركزا لجيل الطفولة المبكرة والهدف الأسمى خدمة الأطفال العرب

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 07/12/09 21:42,  حُتلن: 10:14

* المركز يخدم الطلاب العرب ويقدم الخدمات التربوية والإجتماعية بصورة مهنية خاصة في مجال العمل بين الطالب والأهل

* مركز الطفولة المبكرة العربي أقيم منذ سنة 1997 من قبل قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية حيفا وذلك ضمن خطة عمل شمولية

* المركز يعمل بصورة شمولية واسعة ويتطلع إلى خدمة المشتركين من الناحية التعليمية والصحية والإجتماعية وكل هذا وسط العمل المشترك والمبرمج بين المهنيين في مجالات عديدة ومتنوعة

افتتح امس في مدينة حيفا مركز لجيل الطفولة المبكرة يخدم الأطفال العرب من جيل الولادة حتى جيل الست سنوات والذي يتواجد بداخله مركزا للأولاد والأهل وذلك بحضور رئيس بلدية حيفا يونا ياهف، الأهالي وشخصيات جماهيرية محلية تعمل في حقل التربية .



هذا المركز والذي تديره ميرى جدعان يخدم الطلاب العرب ويقدم الخدمات التربوية والإجتماعية بصورة مهنية خاصة في مجال العمل بين الطالب والأهل.
المركز يعمل بصورة شمولية واسعة فيتطلع إلى خدمة المشتركين من الناحية التعليمية والصحية والاجتماعية وكل هذا وسط العمل المشترك والمبرمج بين المهنيين في مجالات عديدة ومتنوعة مع الأخذ بالحسبان الدعم والتطوير الفكري والاجتماعي.



هذا وهنأ رئيس البلدية يونا ياهف الحضور بإفتتاح هذا المركز في منطقة يسهل الوصول إليها من قبل المواطنين العرب حيث يأتي هذا المركز في منطقة تجمع سكني عربي وسيقدم الخدمات بالصورة الأفضل لكل من يحتاجها وكذلك في المراكز الثانوية والتي تتواجد في حي وادي النسناس وفي حي الحليصة .
جدير بالذكر إن مركز الطفولة المبكرة العربي أقيم منذ سنة 1997 من قبل قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية حيفا وذلك ضمن خطة عمل شمولية وواسعة والبلديه أخذت على عاتقها تطويره وتوسيعه وادخال البرامج الحديثه اليه.



























مقالات متعلقة