الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

الإصابة تحرم ريال مدريد من جهود صانع الألعاب البرازيلي كاكا لمدة شهر

كل العرب
نُشر: 07/12/09 19:59,  حُتلن: 18:46

* صانع الألعاب البرازيلي كان قد أصيب بشد حاد في فخذه خلال مباراة القمة الإسبانية التي خسرها ريال مدريد أمام مضيفه برشلونة

* فالنسيا يحتل المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط فقط خلف ريال مدريد الذي يتخلف بدوره بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة

ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية الاثنين 7-12-2009، أن النجم البرازيلي كاكا سيغيب عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم حتى كانون الثاني(يناير) المقبل. وكان صانع الألعاب البرازيلي قد أصيب بشد حاد في فخذه خلال مباراة القمة الإسبانية التي خسرها ريال مدريد أمام مضيفه برشلونة صفر- 1 في 29 تشرين الثاني(نوفمبر) الماضي، ولم يلعب كاكا منذ ذلك الوقت.

 
 النجم البرازيلي كاكا

وزعمت "آس" أن الإصابة أكثر خطورة مما بدت عليه للوهلة الأولى وأن كاكا سيحتاج شهرا آخرا للتعافي من أثرها. ولم يصل كاكا البالغ من العمر 27 عاماً لقمة مستواه المعهود منذ انتقاله من ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد في تموز(يوليو) الماضي ولم يسجل سوى هدفاً واحداً في الدوري الإسباني.
وتضم قائمة المصابين في ريال مدريد اللاعبين كريستوف ميتسلدر وغوتي ورود فان نيستلروي، وجميعهم سيغيبون عن مباراة الفريق الثلاثاء القادم أمام مضيفه الفرنسي مارسيليا في بطولة دوري أبطال أوروبا.
من ناحية أخرى، يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد في مباراته المهمة بالدوري الإسباني أمام فريق فالنسيا السبت المقبل بعد طرده في مباراة السبت الماضي التي فاز فيها ريال مدريد -2 على ألميريا.
ويحتل فالنسيا المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط فقط خلف ريال مدريد (الثاني) الذي يتخلف بدوره بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة.

مقالات متعلقة

Got