الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:01

إبراهيموفيتش يرفض خوض المباريات الودية مع السويد

كل العرب
نُشر: 07/12/09 18:05,  حُتلن: 07:42

-  إبراهيموفيتش:

* سيكون ذلك طاقة أهدرها دون طائل، وتضحية أقدمها عبثاً

* جدول برشلونة المزدحم بالارتباطات كان أحد الأسباب لاتخاذه القرار


* لا أعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل، سنرى كيف تمضي الأمور العام المقبل

* هناك مباريات كثيرة مع برشلونة وأشياء كثيرة أفكر فيها، لا تترك لي وقتاً للتفكير بالمنتخب

* في الوقت الحالي، لن ألعب مع المنتخب الوطني لأنني لا أملك الحافز لذلك، لا توجد مباريات مهمة ولن نشارك في كأس العالم، لذا فالأمر صعب للغاية

أعلن المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ، أنه لن يشارك مع منتخب بلاده في المباريات الودية المقبلة نظراً لقلة الحافز ولعدم "تبديد طاقته" في لقاءات غير رسمية. وأوضح إبراهيموفيتش أن اللعب مع السويد كان دوماً شرفاً كبيراً، لكنه لا يشعر بالرغبة في مواصلة اللعب مع المنتخب الوطني.

 

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي: "في الوقت الحالي، لن ألعب مع المنتخب الوطني لأنني لا أملك الحافز لذلك. لا توجد مباريات مهمة ولن نشارك في كأس العالم، لذا فالأمر صعب للغاية".
وشدد إبراهيموفيتش على أنه حاول دائما "تقديم كل شيء" خلال المباريات التي لعبها مع المنتخب السويدي، لكنه الآن يقدم مشاركاته مع برشلونة على ظهوره في منتخب بلاده. وأضاف اللاعب السويدي "سيكون ذلك طاقة أهدرها دون طائل، وتضحية أقدمها عبثاً"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن جدول برشلونة المزدحم بالارتباطات كان أحد الأسباب لاتخاذه القرار.
وقال "هناك مباريات كثيرة مع برشلونة وأشياء كثيرة أفكر فيها، لا تترك لي وقتاً للتفكير بالمنتخب". بيد أن اللاعب لم يغلق الباب تماماً أمام انضمامه للمنتخب "لا أعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل، سنرى كيف تمضي الأمور العام المقبل". وأصيب إبراهيموفيش بإحباط كبير عقب إخفاق المنتخب السويدي في التأهل إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. 

مقالات متعلقة

Got