الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

بعد الهزيمة.. إقالة ايلي محفود وتعيين جون غريغوري لتدريب مكابي الاخاء الناصرة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 07/12/09 13:52,  حُتلن: 18:18

* يانيف لوزون سجل هدف السبق في الدقيقة الـ35 من المباراة

* بداية اللقاء كانت تبشر بالخير بالنسبة لفريق مكابي اخاء الناصرة

* الشوط الثاني تميز بالحذر من قبل الفريقين الذين اعتمدا خطة دفاعية في الاساس

* فريق مكابي اخاء الناصرة الى المرتبة الاخيرة برصيد تسعة نقاط فقط بعد مباريات الاسبوع الـ12 لدوري الاضواء

علم موقع العرب من مصادر مطلعة في مكابي الاخاء الناصرة بأن المدرب ايلي محفود قد انهى مهمة التدريب في الفريق النصراوي وذلك بعد خسارة الفريق يوم امس الاحد ومن المتوقع ان تتعاقد الادارة مع المدرب الانجليزي جون غريغوري...

 

هذا، وقد مني فريق مكابي اخاء الناصرة مساء يوم أمس الاحد وضمن مباريات الاسبوع الـ12 لدوري الدرجة العليا بخسارة صعبة في الدقيقة التسعين من المباراة امام فريق النادي الرياضي اشدود.
بداية اللقاء كانت تبشر بالخير بالنسبة لفريق مكابي اخاء الناصرة الذي افتتح المباراة بشكل ممتاز ووصل الى مجموعة من فرص التسجيل والهدف الاول كان لصالح الفريق النصراوي حين استطاع يانيف لوزون من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ35 من المباراة ,هذا التفوق لم يدم طويلا وبعد ثلاثة دقائق فقط استطاع الفريق المضيف النادي الرياضي اشدود من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب عيدان سديه .
الشوط الثاني تميز بالحذر من قبل الفريقين الذين اعتمدا خطة دفاعية في الاساس لكن الفريق المحلي استطاع ان يحسم اللقاء لصالح في الدقيقة القاتلة في الدقيقة التسعين حين استطاع اللاعب موشيه احيون من تسجيل هدف الفوز ليضمن لفريقه فوزا مهما قربه الى القمة بينما اوصل فريق مكابي اخاء الناصرة الى المرتبة الاخيرة برصيد تسعة نقاط فقط بعد مباريات الاسبوع الـ12 لدوري الاضواء . 

مقالات متعلقة