الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

فوز ساحق لمان يونايتد على وست هام بأربعة اهداف نظيفة في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 05/12/09 21:02,  حُتلن: 21:03

قام مانشستر يونايتد حامل اللقب بالمطلوب منه بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه وست هام 4-0 واصبح بانتظار خدمة من جاره مانشستر سيتي الذي يلتقي لاحقا تشلسي المتصدر في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.



واصبح فريق "الشياطين الحمر" الذي سجل فوزه الثاني على التوالي باربعة اهداف بعد ان فاز على بورتسموث 4-1 في المرحلة السابقة، على بعد نقطتين فقط من تشلسي المتصدر.
ولم يكن فوز فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون سهلا خصوصا في الشوط الاول لانه عانى في مواجهة دفاع وست هام.
وكاد مانشستر الذي غاب عنه قلبي الدفاع ريو فرديناند والصربي نيامانيا فيديتش، ان يهدي مضيفه اللندني هدف التقدم في الدقيقة 10 عندما اخطا الويلزي راين غيغز في تمريرة الكرة فوصلت الى زافون هاينز على حدود المنطقة فتوغل بها ولعبها عرضية ارضية نحو القائم الايسر لكن غيغيز عاد وانقذ الموقف بعدما تدخل في الوقت الحاسم ليبعدها من امام جاك كوليزون.
وانتقل الخطر الى الجهة المقابلة وكان غيغز طرفا فيه ايضا عندما نفذ ركلة ركنية من الجهة اليسرى ارتقى لها الاكوادوري انطونيو فالنسيا ولعبها براسه لكن محاولته علت العارضة بقليل (12).
ثم غابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الاول عندما نجح بول سكولز في وضع "الشياطين الحمر" في المقدمة بتسديدة صاروخية رائعة اطلقها بيسراه من خارج المنطقة الى يمين الحارس روبرت غرين الذي لمس الكرة دون ان يتمكن من ابعادها عن شباكه.
وفي الشوط الثاني، صمد وست هام امام ضيفه حتى الدقيقة 61 عندما هز الشاب الايرلندي دارن غيبسون شباك الفريق اللندني بكرة صاروخية اطلقها من خارج المنطقة اثر تمريرة من غيغز، مسجلا هدفه الثالث هذا الاسبوع بعد ان سجل هدفي الفوز لمانشستر في مرمى توتنهام (2-صفر) ضمن مسابقة رابطة الاندية المحترفة.
ثم ضرب مانشستر مجددا وسجل هدفين في دقيقتين فقط، اولا عبر فالنسيا اثر تمريرة عرضية من اندرسون (71)، ثم بواسطة واين روني الذي لم يجد صعوبة في ايداع الكرة في مرمى غرين بعدما وصلته على طبق من فضة عبر فالنسيا (72)، ليسجل هدفه الحادي عشر.
 

مقالات متعلقة

Got يونايتد