الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 11:01

طمرة: الداخلية تمدد فترة اقرار الميزانية حتى الأحد القادم وتهدد بفصل أعضاء البلدية

من أمين بشير
نُشر: 02/12/09 15:56,  حُتلن: 16:06


* رئيس البلدية تقدم بطلب لمدير عام وزارة الداخلية باعطاء فرصة جديدة للمجلس البلدي في المصادقة على ميزانية البلدية

* البلدية قررت عقد جلسة جديدة لاقرار الميزانية يوم الاحد القادم عند السادسة مساءً بحضور كافة اعضاء المجلس البلدي لعل ان تكون جميع الكتل جاهزة لاقرار الميزانية من جديد

رايق أبو الهيجاء:
 
"نبارك بإعطاء الفرصة الأخيرة للمجلس البلدي لكننا متأكدون في الكتلة بعدم جدية رئيس البلدية بتغيير في موقفه
 
"نحن نطالب جلسة ائتلاف ومن ثم جلسة المصادقة على الميزانية , ويضيف أبو الهيجاء إن المفتاح بيد الرئيس انه نفسه يتحمل كافة المسؤولية إذا تم انحلال المجلس البلدي"

علم مراسل موقع العرب أن وزارة الداخلية سلمت صباح اليوم الاربعاء رسالة لرئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء واعضاء البلدية الـ 15 تطالبهم بالعمل الفوري على ايجاد حل مناسب بينهم والعمل لائتلاف في البلدية في مدة لا تتعدى يوم الـ 6 من الشهر الحالي والا فإن الوزارة ستكون مرغمة على فصل اعضاء البلدية وتوظيف لجنة خاصة ستقوم بفحص عمل رئيس البلدية من أجل تقرير مصيره وفيما اذا سيتابع الرئيس مهام عمله أم لا .
هذا وقد أدخلت هذه الرسائل الموجهة للشخصيات المعنية أزمة كبيرة وتسابق مع الزمن في ايجاد القواسم المشتركة والا فإن وضع البلدية سيكون في غاية الازمة.



وكان عادل ابو الهيجاء رئيس البلدية قد تقدم بطلب لمدير عام وزارة الداخلية باعطاء فرصة جديدة للمجلس البلدي في المصادقة على ميزانية البلدية، بالرغم من ان شجارا نشب في قاعة بلدية طمرة على خلفية عدم المصادقة على ميزانية 2009. وقد هرعت قوات الشرطة الى المكان للتحقيق بأسباب الشجار. وتعارك الموجودون بالايادي وتم رش مادة اطفاء الحرائق على اعضاء البلدية والحضور وان الكثير من الجمهور توافدوا للمكان وانفض الاجتماع دون اية نتائج. وتم نقل المصابين بالاختناق جراء المادة التي رشت الى المستشفى.
وعلم مراسل موقع العرب أن البلدية قررت عقد جلسة جديدة لاقرار الميزانية يوم الاحد القادم عند السادسة مساءً بحضور كافة اعضاء المجلس البلدي لعل ان تكون جميع الكتل جاهزة لاقرار الميزانية من جديد. وفي حديث مع رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء حول مضمون الرسالة قال إنني رحبت دائما ودعوت الأعضاء للمصادقة على الميزانية وأرحب في هذا الوقت وادعوا الأعضاء للتصويت على الميزانية يوم الأحد، لذلك فقد قمت اليوم بإرسال الدعوات لكافة الأعضاء البلدي للعمل لحضور الجلسة المقررة ليوم الأحد القادم، ليتسنى على الأعضاء اخذ المسؤولية ومصلحة طمرة فوق الجميع للتصويت على الميزانية.
وفي تعقيب لكتلة الثمانية قال رايق أبو الهيجاء بداية نبارك بإعطاء الفرصة الأخيرة للمجلس البلدي لكننا متأكدون في الكتلة بعدم جدية رئيس البلدية بتغيير في موقفه. نحن نطالب جلسة ائتلاف ومن ثم جلسة المصادقة على الميزانية , ويضيف أبو الهيجاء إن المفتاح بيد الرئيس انه نفسه يتحمل كافة المسؤولية إذا تم انحلال المجلس البلدي.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
227454.43
BTC
0.52
CNY