الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:02

نادي نماء الرياضي بجباليا ينظم أمسية ترفيهية بعنوان بسمة وفرحة

كل العرب
نُشر: 02/12/09 15:15,  حُتلن: 19:52

* طموحنا يتجدد دوماً بتطوير نادينا الصغير بحجمه الكبير بعطائه من خلال تطوير النادي ليلبي الحاجات الرياضية

* عويضة عبر عن بالغ سعادته لتحقيق الهدف الرئيس الذي وضعه النادي للأمسية وهو رسم البسمة على شفاه الأطفال وذويهم

نظم نادي نماء الرياضي في مدينة جباليا أمسية ترفيهية بعنوان ( بسمة وفرحة) بمشاركة رئيس مجلس الإدارة والمئات من الشخصيات الاعتبارية ولفيف من الجمهور, واشتملت الأمسية علي العديد من الفقرات المتنوعة والمتميزة، حيث جرت الأمسية في ملعب النادي .
وخلال الأمسية التي انطلقت فعالياتها ليلا رحب رئيس مجلس الإدارة الدكتور منير البرش بالحضور والمشاركين في هذه الأمسية قائلا "حقيقة أننا نشعر بالسعادة بهذا الحضور وهذه الأمسية الترفيهية ، ونقول أن هذا النادي انطلق وتقدم مرسخ أقدامه على الرغم من حداثة نشأته ألا انه بفضل الله أرسى قواعد متينة في الحركة الرياضية واستطاع أن يقدم خدمة متميزة للجمهور الفلسطيني ".

 

وأشار " إلى أنه في ظل استمرار الحصار الظالم المفروض على أهلنا لابد ان نفرح ونبعت بسمة العيد لنا ولأطفالنا ونروح عن أنفسنا , لان الترويح عن النفس ضرورة فطرية وحاجة نفسية وعقلية فهي تساعد في تجديد النشاط وتقوية الإرادة. وأضاف " إن طموحنا يتجدد دوماً بتطوير نادينا الصغير بحجمه الكبير بعطائه من خلال تطوير النادي ليلبي الحاجات الرياضية لأبناء مجتمعنا المحلي ويلبي طموحات الرياضيين من أبناء شعبنا الفلسطيني، وإننا في إدارة النادي نعمل بكل جهد جهيد دون كلل أو ملل وضعين نصب أعيينا تطلعات أبنائنا ليتسنى لنا تحقيق هذا الحلم ليصبح حقيقية أخرى يفخر بها الجميع.
من جانبه هنأ النائب في المجلس التشريعي الدكتور محمد شهاب الحضور بمناسبة عيد الاضحى المبارك , معربا عن تمنياته بأن تعود هذه المناسبة علي شعبنا وقد استعاد لحمته الوطنية ووحدته الوطنية لتحقيق أهدافه المشروعة في كنس الاحتلال والاستيطان وإزالة جدار الفصل العنصري وعودة اللاجئين وإقامة الدولة المستقلة .
ومن جانبه قال مصطفى عويضة المدير الإداري ومسئول اللجنة التحضيرية للأمسية " إن حجم الإقبال على الأمسية من العائلات والأطفال كان فوق التوقع"، مشيراً إلى أن ذلك مؤشر على حاجة العائلات وأطفالهم الملحة للترفية عن أنفسهم وسط الحصار المطبق وفي ظل إغلاق المعابر والحدود.
وعبر عويضة عن بالغ سعادته لتحقيق الهدف الرئيس الذي وضعه النادي للأمسية وهو رسم البسمة على شفاه الأطفال وذويهم .
وقدمت فرقة نماء الفنية عرض للدبكة الشعبية على أهازيج الأغاني التراثية الفلسطينية وتخلل الأمسية بعض الفقرات الفنية والغنائية الأخرى و المسابقات الثقافية التي أجاب عنها الجمهور بنظام سحب الأرقام وسحب ( البنجو ) و تم توزيع الجوائز القيمة على الفائزين , واختتمت الأمسية بتكريم الفرق الرياضية والفرق الفنية التابعة للنادي .


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
232075.15
BTC
0.51
CNY