الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

الصديق الإبتدائية تحصل على المرتبة الأولى في الفريديس بامتحانات النجاعة

كل العرب
نُشر: 02/12/09 09:29,  حُتلن: 15:46

* المعدل العام في موضوع اللغة العربية لصفوف الثواني في الوسط العربي هو % 82 ، بينما حصلت مدرسة الصديق على معدل %88

* المعدل العام لجميع المدارس العربية واليهودية في الرياضيات هو % 57 وفي الوسط العربي %46 ،بينما حصلت مدرسة الصديق على معدل %55

- مدير المدرسة ماجد دراوشة في حديث لموقع العرب:

* شعور رائع ان تكون المدرسة الرائدة في البلاد ونتوقع ان تكون المدرسة الخامسة في لواء حيفا بين المدارس العربية

* تحية إعزاز وإكبار لكل من مفتش اللواء الأستاذ عرسان عيادات، ومفتش المدرسة الأستاذ فريد غنايم ولرئيس المجلس المحلي السيد يونس مرعي، وللجنة الآباء ورئيسها

أجواء الفرحة تعم مدرسة الصديق الابتدائية في بلدة الفريديس اثر الإعلان عن حصولها على المرتبة الأولى في البلدة في امتحانات النجاعة والنماء في اللغة العربية والرياضيات . هذا وقد علت الهتافات والتصفيق في ساحات المدرسة خلال الاحتفال الذي أقيم صباح يوم الأربعاء ، حيث قام مدير المدرسة الأستاذ ماجد دراوشة عرض النتائج المشرفة أمام طاقم المعلمين والطلاب، الذين بدت بشائر الفرحة والسعادة واضحة على ملامحهم .
وتجدر الإشارة أن المعدل العام في موضوع اللغة العربية لصفوف الثواني في الوسط العربي هو % 82 ، بينما حصلت مدرسة الصديق على معدل %88 .



أما صفوف الخوامس فان المعدل العام في موضوع اللغة العربية في الوسط العربي %63 ، أما مدرسة الصديق فقد حصلت على معدل %77 .
أما موضوع الرياضيات فان المعدل العام لجميع المدارس العربية واليهودية هو % 57 وفي الوسط العربي %46 ،بينما حصلت مدرسة الصديق على معدل %55.
وفي الرسالة التي وصلت من مفتش المدرسة الأستاذ فريد غنايم، الذي بارك لمدير المدرسة ولمعلميها ولطلابها على هذا النجاح والتفوق ، أشار إلى أن مدرسة الصديق حصلت على المرتبة الأولى في بلدة الفريديس ومن المتوقع أن تحصل على المرتبة الخامسة في لواء حيفا .
ولا شك أن هذا النجاح يعود أولا إلى العمل المشترك بين طاقم المعلمين الأكفاء ، والى الإدارة الحكيمة التي تميزت بها المدرسة في السنوات الثلاث الأخيرة.



دراوشة للعرب: شعور رائع
وقال مدير المدرسة ماجد دراوشة في حديث لموقع العرب شعور رائع ان تكون المدرسة الرائدة في البلاد ونتوقع ان تكون المدرسة الخامسة في لواء حيفا بين المدارس العربية. وهذا ان دل على شيء انما يؤكد الاهتمام بين الهيئة التدريسية من معلمين ومعلمات وبين الادارة الرائدة والحكيمة ودعم وزارة التربية والتعليم والمفتش والسلطة المحلية والطلاب ذواتهمن اللذين لهم دور هام بهذا النجاح اذ ان كل طالب يريد ان يبني مستقبله وان يأخذ حيزات بالمجتمع الجديد وله الدور الكبير في ذلك.
ووجه دراوشة كلمته الاخيرة عبر موقع العرب بالقول: تحية شكر لكافة الزملاء والمفتش فريد غنايم والمسؤولين بالسلطة المحلية والاهالي ولجنة الآباء ورئيسها خضر ابو الهيجاء على دعمهم وتحية تقدير واجلال وشكر على الدعم المتواصل ونتمى النجاح لطلابنا.

مقالات متعلقة