الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 03:02

عبد رباح: سنعمل المستحيل من أجل الفوز على الأشقاء من اللد لأجل مصلحتنا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 02/12/09 07:20,  حُتلن: 15:12

* شباب اللد في ضيافة الأخوة عرابه في الدوحة عصر يوم الجمعه

- حموده كيال:

 

* يهمنا الفوز على عرابه من اجل التخلص من القاع

- عبد رباح:

* سنعمل المستحيل من اجل الفوز على الأشقاء من اللد من اجل مصلحتنا

* سنعمل المستحيل من أجل الفوز في كل مباراة وسنعمل على الفوز على الأشقاء من اللد أيضا

* الفريق يقف حتى الآن بصورة مشرفه في الممتازة ومن حق الجمهور ان يطالب بالفوز في كل مباراة

*على الجميع ان يعلم ان الدرجة الممتازة ليست الأولى ولا يستطيع أي فريق الفوز في كل مباراة فحتى مكابي حيفا خسرت يوم الاثنين بعد 10 انتصارات

يستضيف فريق الأخوة عرابه في إستاد الدوحه عصر يوم الجمعه القادم فريق شباب اللد في الدرب العربي الوحيد في الدرجة الممتازة. وهذا اللقاء هو الاول من نوعه بين عرابه وفريق شباب اللد الذي يحضر إلى هذه المباراة وهو ليس بأحسن حال إذ انه يتواجد في المرتبة ال14 برصيد 9 نقاط فقط بالمقابل فريق الأخوة عرابة يحتل المرتبة السابعة برصيد 17 بعد تعادله يوم الاثنين الماضي في المباراة الخارجية أمام كفار سابا سلبيا. هذه المرتبة مخيبة للآمال بالنسبة للفريق العرابي الذي عزز نفسه بشكل مكثف بهدف الارتقاء لكن وبالرغم من الوضع الحالي فإن الفارق هو أربع نقاط فقط عن المرتبتين الأولى والثانية .



ستحاول عرابه العودة الى مسار الانتصارات بعد ان حققت نصرا واحدا فقط في الست مباريات الأخيرة للفريق!! بالمقابل اللد ستعمل كل ما بوسعها من أجل مفاجئة عرابه والعودة بنقاط المباراة من اجل التخلص من فرق القاع .
حموده كيال مهاجم أبناء اللد قال في حديث معه أن مكانة الفريق اللداوي ليست مكانته الطبيعية وهو يؤمن بأن التخلص من فرق القاع هي مسألة وقت لا أكثر.



بالمقابل عبد رباح لاعب الإخوة عرابه ذكر لنا ان الفريق العرابي مرغم على تحقيق الفوز من اجل إعادة الهدوء الى الفريق ومن اجل إعادة الجماهير للوقوف وراء الفريق . وأضاف رباح : الفريق يقف حتى الآن بصورة مشرفه في الممتازة ومن حق الجمهور ان يطالب بالفوز في كل مباراة لكن على ارض الواقع ليس هذا الحال وعلى الجميع ان يعلم ان الدرجة الممتازة ليست الأولى ولا يستطيع أي فريق الفوز في كل مباراة فحتى مكابي حيفا خسرت يوم الاثنين بعد 10 انتصارات وستخسر أيضا مستقبلا هذه ليست نهاية العالم نحن سنعمل المستحيل من اجل الفوز في كل مباراة وسنعمل على الفوز على الأشقاء من اللد أيضا.
 

مقالات متعلقة