الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

طريق صعب لبرشلونة في كأس ملك إسبانيا في مواجهة أشبيلية

كل العرب
نُشر: 01/12/09 17:09,  حُتلن: 12:23

* الاتحاد الإسباني اجرى قرعة الأدوار المتبقية من كأس ملك إسبانيا وفي مقدمتها دور الـ16 حيث أسفرت عن وقوع برشلونة حامل اللقب في مواجهة أشبيلية ثالث الدوري

أجرى الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرعة الأدوار المتبقية من كأس ملك إسبانيا وفي مقدمتها دور الـ16 حيث أسفرت عن وقوع برشلونة حامل اللقب في مواجهة أشبيلية ثالث الدوري ليواجه الصاعد الفائز من لقاء فالنسيا وديبورتيفو لاكرونا. ويواجه البارسا طريقاً صعباً من أجل التأهل لنصف نهائي الكأس حيث سيلعب ضد فريق أو اثنين من أصحاب المراكز المتقدمة في الليجا وعلى رأسهم أشبيلية الذي يحتل الترتيب الثالث في البطولة الإسبانية.

وكان البارسا تغلب على كولتشورال ليونسيا 7-0 في مجموع مباراتي دور الـ32 في الخطوة الأولى نحو الحفاظ على اللقب الذي أحرزه 25 مرة من قبل أخرها في مايو الماضي على حساب أتليتك بلباو. من جانبه يلعب ألكوركون فريق الدرجة الثالثة والذي أخرج ريال مدريد بنتيجة 4-1 في الدور الفائت مع رينسينج دي ستاندير ليلعب حال تأهله مع الفائز من أوساسونا وهيركليز. وفي نفس الإطار يلتقي المتأهل من مواجهة ريال مايوركا ورايو فاليكانو مع الصاعد من مالاجا وخيتافي وأخيراً الصاعد من سيلتافيجو وفياريال مع المتأهل من ريكرياتيفو هيلفيا وأتليتكو مدريد. وتقام مرحلة الذهاب من مباريات الدور ثمن النهائي في 6 يناير على ملاعب : هيركليز وسيلتافيجو وبرشلونة وريكرياتيفو ومالاجا ومايوركا ورينسينج وفالنسيا، فيما تستضيف الأندية الأخرى لقاءات العودة في الثالث عشر من نفس الشهر. يذكر أن تقارير صحفية وعلى رأسها موقع "جوول" العالمي كانت تحدثت عن أن البارسا كان سيواجه الكوركون في ثمن النهائي إلا أن الاتحاد الإسباني أعلن عبر موقعه الرسمي عن القرعة الحقيقة للبطولة.

مقالات متعلقة

Got