الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

الخسارة كانت القشة التي قصمت ظهر البعير والزمالك يقيل ميشال

كل العرب
نُشر: 30/11/09 11:23,  حُتلن: 19:53

* المجلس يفكر في بعض الاسماء لتولي مهمة قيادة الفريق منها اتاحة الفرصة للمدرب العام عبد الرحيم محمد أو احمد عبد الحليم أو طه بصري وربما التوام حسام وابراهيم حسن

اقال نادي الزمالك المصري مدربه الفرنسي هنري ميشال من منصبه مباشرة بعد خسارة الفريق امام اتحاد الشرطة الرياضي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما الأحد ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم. وكان مجلس ادارة الزمالك المصري تردد في السابق في اقالة ميشال ومنحه اكثر من فرصة لكن الخسارة كانت القشة التي قصمت ظهر العبير.

 

ويفكر المجلس في بعض الاسماء لتولي مهمة قيادة الفريق منها اتاحة الفرصة للمدرب العام عبد الرحيم محمد أو احمد عبد الحليم أو طه بصري وربما التوام حسام وابراهيم حسن الذي يلقى تأييدا كبيرا من جماهير الزمالك لكن المعارضة الداخلية من مدربي النادي تقف بشدة ضد التعاقد مع التوام بحجة انهما ليسا من ابناء النادي.
وكان الزمالك تعاقد مع ميشال لمدة عام قابل للتجديد بموافقة الطرفين بمرتب شهري بقيمة 35 الف يورو، رغم اعتراض بعض اعضاء المجلس على شخصيته بعد هروبه من قيادة الفريق دون سابق انذار ابان قيادة الفريق في معسكره في فرنسا في آب/اغسطس 2007 مستندا الى عدم وجود شرط جزائي في عقده.
وكان من المفترض ان يعود ميشال مع بعثة الزمالك الى القاهرة، لكنه قرر التخلي عن مهامه التي كان من المفترض ان تستمر حتى حزيران/يونيو 2009، وبالتالي وافق على تدريب المنتخب المغربي حيث قاده في نهائيات كأس امم افريقيا في غانا واقيل مباشرة بعدها بسبب خروج اسود الاطلس من الدور الاول.
وتعاقد الزمالك مجددا مع هنري ميشال بعدما اقيل من منصبه مدربا للعربي القطري في 18 تشرين الاول/اكتوبر الماضي 2006 بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق علما بانه تعاقد معه في اب/اغسطس بعدما انهى تعاقده مع منتخب ساحل العاج عقب مونديال المانيا.

مقالات متعلقة

Got