الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

لسعة الحشرة تورط أطباء يوفنتوس وتهددهما بالتوقف عن العمل بسبب كانافارو

كل العرب
نُشر: 30/11/09 10:42,  حُتلن: 13:44

* المدافع الإيطالي يعاني من حساسية مفرطة من سموم الحشرات، الأمر الذي قد يدخله في صدمة قد تودي بحياته إذا لم تتم معالجته فوراً

* مدافع منتخب إيطاليا فشل في اختبار المنشطات الذي أجري له، بعدما بين الاختبار نتيجة إيجابية تظهر تعاطي اللاعب مادة الكورتيزون المحظورة في ملاعب كرة القدم

طالبت اللجنة الأولمبية الإيطالية في بيان على موقعها الإلكتروني، الخميس بإيقاف بارتولوميو غويتري ولوكا ستيفانيني طبيبي فريق يوفنتوس لثلاثة أشهر، بسبب سوء تصرفهما عند علاج المدافع فابيو كانافارو من لسعة حشرة. وأدى علاج كانافارو من لسعة حشرة إلى ظهور مادة الكورتيزون في اختبار المنشطات، وهو ما قالت اللجنة إنه فشل الطبيبين في توثيق تلك الحادثة، لكنها برأت اللاعب من تهمة "تعاطي المنشطات."

 

وفي أكتوبر/تشرين أول الماضي، فشل مدافع منتخب إيطاليا، في اختبار المنشطات الذي أجري له، بعدما بين الاختبار نتيجة إيجابية تظهر تعاطي اللاعب مادة الكورتيزون المحظورة في ملاعب كرة القدم.
وجاءت نتيجة فحص اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إيجابية، بعدما اضطر لاستخدام علاج يحتوي على المادة المحظورة، بعد تعرضه للسعة دبور في 29 أغسطس/ آب الماضي، وفقاً لموقع نادي يوفنتوس.
ويعاني المدافع الإيطالي من حساسية مفرطة من سموم الحشرات، الأمر الذي قد يدخله في صدمة قد تودي بحياته إذا لم تتم معالجته فوراً.

مقالات متعلقة

Got