الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

زوج من الرامة اعتدى على شرطية فرشته بالغاز.. محامي العائلة: كذب وافتراء

كل العرب
نُشر: 28/11/09 19:03,  حُتلن: 19:27


-أبرز ما جاء في بيان شرطة المرور في الجليل:


* الشرطية لمحت سيارة كانت تقودها إمرأة ومسافر جلس بجوارها لم يضعا حزام الأمان، فقامت بإيقافها

* خلال قيام الشرطية بفحص أوراق السيارة والسائقة من خلال حاسوب شرطة المرور توجه الشخص الذي جلس بجوار السائقة نحو الشرطية واعتدى عليها ولوى ذراعها، فقامت برشه بغاز الفلفل، ونقل الى المستشفى لتلقي العلاج

* السائقة وطفلها بقيا بداخل السيارة على بعد أمتار، بعيدا عن الشرطية، عندما قام الشخص بالاعتداء على الشرطية

- المحامي يوسف فارس:

* الحديث يدور عن عائلة من قرية الرامة والزوج المذكور في بيان الشرطة بأنه اعتدى على الشرطية ما هو إلا شخص معاق مصاب بمرض ابليبسيا (الأرضية) لا يمكنه إيذاء أحد

* الشرطية اعتدت على الزوج وزوجته ورشتهما بالغاز ما أدى إلى إصابة ابنهما أيضا، كما أن الزوج لم يعتد عليها بتاتا إنما هي – اي الشرطية- أخرجته من السيارة واعتدت عليه

جاء في بيان عممه الناطق بلسان شرطة المرور في الجليل أنه خلال نشاط كانت تقوم به دورية تابعة لشرطة المرور في شارع رقم 805 بالقرب من المغار لمحت شرطية سيارة كانت تقودها إمرأة ومسافر جلس بجوارها لم يضعا حزام الأمان، فقامت بإيقافها.
وأضاف بيان الشرطة انه خلال قيام الشرطية بفحص أوراق السيارة والسائقة من خلال حاسوب شرطة المرور توجه الشخص الذي جلس بجوار السائقة نحو الشرطية، واعتدى عليها ولوى ذراعها، فقامت برشه بغاز مسيل للدموع- الفلفل، ونقل على اثر ذلك الى المستشفى لتلقي العلاج. وأشار بيان الشرطة الى أن السائقة وطفلها بقيا بداخل السيارة على بعد أمتار، بعيدا عن الشرطية، عندما قام الشخص بالاعتداء على الشرطية" كما جاء في بيان الشرطة.


صورة توضيحية

ونفى المحامي يوسف فارس في حديث لموقع العرب ما جاء في بيان شرطة المرور وأوضح قائلا إن الحديث يدور عن رجل وزوجته وابنهما قامت الشرطية بإيقاف السيارة التي استقلوها.
وقال المحامي فارس ان العائلة من قرية الرامة وان الزوج المذكور في بيان الشرطة بأنه اعتدى على الشرطية ما هو إلا شخص معاق مصاب بمرض ابليبسيا (الأرضية) لا يمكنه إيذاء أحد".
وقال المحامي فارس لموقع العرب إن الشرطية اعتدت على الزوج وزوجته ورشتهما بالغاز ما أدى إلى إصابة ابنهما أيضا، كما أن الزوج لم يعتد عليها بتاتا إنما هي – اي الشرطية- أخرجته من السيارة واعتدت عليه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242692.53
BTC
0.53
CNY