الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:02

وفد من عكا يزور مشايخ الطائفة الدرزية مهنئاً بعيد الأضحى المبارك

من أمين بشير
نُشر: 27/11/09 21:45,  حُتلن: 22:12


* لاقت الجولة استحسان وترحاب الشيخين طريف وهنو وسعادة القاضي فلاح لزيارتهم بمناسبة سعيدة كعيد الأضحى والذي هو من أهم الأعياد لدى الطائفة الدرزية، والاسلامية.

* الشيخ سمير عاصي وسليم نجمي أكدا على أهمية التواصل بين أبناء الشعب الواحد وخاصة على صعيد رجال الدين كون أن هذا هو عيد التضحية و التوبة الى الله عز وعلا وعيد المحبه والتآخي والتسامح, والعمل من أجل المجتمع, ومساعدة الغير ومد يد العون لكل محتاج, ومساندة المظلوم. وهو عيد الرجوع الى الله عز وجل, والتوبة عن المعاصي, وعمل الخير, والسعي من أجل السلام.

* الشيخ موفق طريف:" أن هذا العيد يوحي بقدسيته الى المسلك الصحيح، وحسن الجوار والمعاملة مع الأقارب والجيران بالرفق، باللين، بالصدق، بالأمانة، والمعاملة الحسنة مع الآخرين، والتواضع والخشوع، والأبتعاد عن المتاهات والمعاصي، والتقرب من الله وأوليائه الصالحين ويثمن هذه الزيارة عالياً لما تحمل من روح المحبة والمآخاة".

قام وفد من ابناء مدينة عكا يترأسه الشيخ سمير عاصي امام وخطيب مسجد الجزار في عكا والاستاذ سليم نجمي رئيس لجنة الوقف الاسلامي في المدينة وهاني اسدي رئيس لجنة التجار بالبلدة القديمة وبمشاركة عدد من ابناء المدينة بزيارة معايدة ومباركة بمناسبة عيد الاضحى المبارك الى كل من فضيلة الشيخ موفق طريف رئيس المجلس الديني الاعلى للطائفة الدرزية في جولس كما وانتقل الوفد لزيارة الشيخ نعيم هنو قاضي محكمة الاستئناف الدرزية في منزله واختتم الوفد جولته بزيارة القاضي المتقاعد فارس فلاح في بلدته كفر سميع.
وقد لاقت هذه الجولة استحسان وترحاب الشيخين طريف وهنو وسعادة القاضي فلاح لزيارتهم بمناسبة سعيدة كعيد الأضحى والذي هو من أهم الأعياد لدى الطائفة الدرزية، والاسلامية.



وأكد الشيخ سمير عاصي وسليم نجمي على أهمية التواصل بين أبناء الشعب الواحد وخاصة على صعيد رجال الدين كون أن هذا هو عيد التضحية و التوبة الى الله عز وعلا وعيد المحبه والتآخي والتسامح, والعمل من أجل المجتمع, ومساعدة الغير ومد يد العون لكل محتاج, ومساندة المظلوم. وهو عيد الرجوع الى الله عز وجل, والتوبة عن المعاصي, وعمل الخير, والسعي من أجل السلام.

أما الشيخ موفق طريف فقال أن هذا العيد يوحي بقدسيته الى المسلك الصحيح، وحسن الجوار والمعاملة مع الأقارب والجيران بالرفق، باللين، بالصدق، بالأمانة، والمعاملة الحسنة مع الآخرين، والتواضع والخشوع، والأبتعاد عن المتاهات والمعاصي، والتقرب من الله وأوليائه الصالحين ويثمن هذه الزيارة عالياً لما تحمل من روح المحبة والمآخاة.



وأضاف طريف:نقدم تهانينا لجميع المحتفلين بالعيد ولإخواننا المسلمين كل التهاني والتحيَّات والتبريكات بمناسبة هذا العيد السعيد راجيًا من الله سبحانه وتعالي أن ينعم على كل واحد منهم بالسعادة والهناء وأن يتمتع الجميع بكل أسباب الراحة والرخاء وأن يعود عليهم هذا العيد والأعياد الأخرى والكل ينعم بالصحة والعافية وهداة البال ويحل السلام والوئام بين الأمم والشعوب ويحصل كل ذي حق على حقه ويسود التعاون والتسامح والتفاهم بين جميع بني البشر.








 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240987.32
BTC
0.53
CNY