الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

مهرجان العود الدولي على الهواء مباشرة في مدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 26/11/09 16:17,  حُتلن: 16:19

تم نقل وقائع المهرجان للمستمعين في كل مكان على الهواء مباشرة، علما بأن كل تذاكر العرض الافتتاحي بيعت قبل الحفل بأيام

على الهواء مباشرة نقل راديو صوت إسرائيل وقائع الحفل الافتتاحي ل مهرجان العود الدولي في مدينة الناصرة والذي اقيم في مركز موال في المدينة اليوم الثلاثاء.
واكب نقل وقائع مهرجان العود الدولي الإعلامي شادي بلان على الهواء مباشرة ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء.
خصصت الأمسية الافتتاحية من مهرجان العود الدولي لعمالقة المطربين العرب: أم كلثوم، محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، واحيى الحفل المطربان الحيفاويان فيوليت سلامة والياس عطالله، ترافقهما فرقة ترشيحا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو تيسير حداد.
المُطرِبة فيوليت سلامة، هي ابنة مدينة حيفا، وهي من كبرى المُطرِبات العربيات في العصر الحالي وتقدّم عُروضها في مصر، الأردن، تونس، اليمن والولايات المتحدة.
المُطرِب إلياس عطالله، هو ابن مدينة حيفا الذي يعتبر من أفضل المطريين الذين يؤدون أغاني عيد الوهاب وقد حظي بهالة من المجد في العروض التي قدمها على أهم المسارح الطربية في العالم العربي.

وقد تولى عرافة الاحتفال الإعلامي نادر أبو تامر الذي قدم نبذة عن مهرجان العود الدولي وعن فرقة ترشيحا وعن المطربين الذين يبرزان عاليا بموهبتهما الفنية الكبيرة.
فرقة ترشيحا للمُوسيقى العربية رافقت المُطرِبين بتوزيعات أصلية ومتجددة من تأليف قائد الفرقة تيسير حدّاد، وبمشاركة عازفين منفردين وفرقة.
وقد غصت قاعة مركز موال سينما ديانا سابقا بمئات الحضور من بينهم موفق خوري، مدير دائرة الثقافة العربية ونائب مدير عام وزارة الثقافة والرياضة وعبدالله خطيب مدير المعارف العربية، وغالب مجادلة وزير الثقافة السابق، وأحمد بدران مفتش لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم، رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي، القائم بأعماله علي سلام، مدير عام البلدية راجي منصور، ومحمود نصار مدير دائرة المراكز الجماهيرية وأعضاء البلدية وايفي بنيه المدير الفني لمهرجان العود الدولي وشخصيات عديدة جماهيرية وأكاديمية واجتماعية.
وقد تم نقل وقائع المهرجان للمستمعين في كل مكان على الهواء مباشرة، علما بأن كل تذاكر العرض الافتتاحي بيعت قبل الحفل بأيام

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233309.89
BTC
0.51
CNY