الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

حسن أبو صالح: إذا لم نفز على بئر السبع كأننا لم نفز على مكابي بيتح تكفا

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 26/11/09 10:17,  حُتلن: 21:42

- حسن أبو صالح :

* علينا الفوز على بئر السبع من اجل مواصلة نشوتنا التي بدأت أمام هبوعيل تل أبيب

* فريق بئر السبع يملك خط هجوم رائع مع اسولين وكادوسي , وعلينا معرفه إيقافهما ومنعهما من التسجيل, وعلينا الفوز للخروج من وضعنا

الفوز الكبير الذي حققه فريق أبناء سخنين في الأسبوع الماضي أعاد الروح والحياة في الفريق السخنيني. أبناء سخنين كان بحاجة إلى فوز للتحرر من الضغط الكبير المتواجد به وافلح بتحقيقه في المباراة الخارجية امام مكابي بيتح تكفا بهدفين لهدف سجلهما احمد قسوم وسرجينيو كادو.

ويوم السبت سيستضيف الفريق السخنيني فريق بئر السبع في الدوحة والمطلوب تحقيق فوز ثان يدفع بالفريق إلى وسط اللائحة. وعن مباراة بعد الغد أمام بئر السبع قال رئيس إدارة أبناء سخنين حسن أبو صالح لموقع العرب:"علينا الفوز على بئر السبع من اجل مواصلة نشوتنا التي بدأت أمام هبوعيل تل أبيب. إذا لم نفز على بئر السبع كأننا لم نفز على بيتح تكفا. تهمنا مواصلة الطريق وتحقيق فوز أخر للخروج من الضغط الذي نتواجد به منذ بداية الموسم". وأضاف:""فريق بئر السبع يملك خط هجوم رائع مع اسولين وكادوسي , وعلينا معرفه إيقافهما ومنعهما من التسجيل, وعلينا الفوز للخروج من وضعنا " أضاف أبو صالح.

عن هذه المباراة سيتغيب اللاعب خالد خلايلة الذي ابعد بالبطاقات الصفراء أمام مكابي بيتح تكفا. مدرب الفريق ماركو بلبول كان راضيا من طريقة لعب الفريق ومن الفوز على بيتح تكفا. وعن ذلك قال:"كل الأسبوع الماضي تحدثنا عن مواصلة الأداء الذي قدمناه أمام هبوعيل تل أبيب, أنا سعيد من إرادة الفريق وروح القتال لدى اللاعبين. فالإرادة والروح القتالية هما المفتاح لتحقيق الانتصارات".


 

مقالات متعلقة