الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

افتتاح مكتب محاماة الأول من نوعه في روش بينا لمحامين مختصين

كل العرب-الناصرة
نُشر: 25/11/09 14:06,  حُتلن: 20:36

* تم تدشين مكتب المحاماة الأول من نوعه في روش بينا، وذلك لإيمان المحامي د. محمد وتد بأهمية منطقة الشمال والتي تجمع مسلمين ومسيحيين ويهود ودروز

*  مجال القانون يدمج بين المهنة الحقيقية المبنية على الاستقامة ودور المحامي في رفع مكانة الدراسات العليا من ناحية أكاديمية لأنهما مساران يلتقيان دائماً

قام المحامي د. محمد وتد، عضو مجلس الصحافة في اسرائيل ومحاضر كبير في كلية الحقوق في صفد بافتتاح مكتب محاماة جديد مع طاقم عمل مختص يحوي محامين عرب ويهود في منطقة الشمال في (روش بينا)، وذلك بحضور العديد من الشخصيات العربية واليهودية القطرية وبمشاركة أكاديميين وأكاديميات من الوسط العربي واليهودي.  وقد تم تدشين مكتب المحاماة الأول من نوعه في روش بينا، وذلك لإيمان المحامي د. محمد وتد بأهمية منطقة الشمال والتي تجمع مسلمين ومسيحيين ويهود ودروز، مركزاً المحامي د. محمد وتد أشار في كلمته على أهمية التآخي وزيادة نسيج المحبة والأخوة بين الديانات وأشار في مجمل حديثه إلى قناعته أن سبل الوئام والمحبة بين الديانات السماوية الثلاث يجب ترسيخها بمساهمة مهنة تاريخية كمهنة المحاماة.


كما وأشار إلى أن مجال القانون يدمج بين المهنة الحقيقية المبنية على الاستقامة ودور المحامي في رفع مكانة الدراسات العليا من ناحية أكاديمية لأنهما مساران يلتقيان دائماً، متحدثاً عن تجربته في العديد من بلاد الخارج والتجارب القانونية والأكاديمية التي اكتسبها والتي تدرج ضمن قناعاته التي دفعته إلى إقامة مكتب للمحاماة يجمع عرباً ويهوداً. في نهاية حديثه تطرق د. وتد للدور الهام الذي يجب أن يلعبه المحامون في عملية تغيير أفكار وأنماط سلبية تجاه مهنة المحاماة مع التركيز على تغيير ايجابي في الآراء المسبقة وترسيخ صفات مثل الاستقامة والمهنية لخدمة الزبائن لأنها بالتالي عملية تغيير اجتماعي تؤثر في المجتمع وعلى جميع المحامين التأثير إيجابياً في المجتمع.
نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين بارك للمحامي د. محمد وتد ولطاقم المحامين المختصين افتتاح المكتب الجديد مثنياً على د. محمد وتد كأكاديمي شاب والذي قام بالعديد من الأبحاث العلمية القانونية العالمية، وأشاد بالمبادرة الإنسانية له في العديد من المجالات وبالفكرة المبدعة لإقامة مكتب محاماة مختص يجمع عرباً ويهوداً. بروفيسور كرمي عميد كلية الحقوق في كلية صفد بارك للمحامي د. محمد وتد افتتاح المكتب الجديد مشيداً بالدور الهام الذي يلعبه د. محمد وتد كمحاضر كبير في كلية صفد وعبر عن اقتناعه ان المحامي د. محمد وتد قادر على ان يجمع المسار الأكاديمي بطريقة تبعث على الفخر والاعتزاز.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243339.38
BTC
0.53
CNY