الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:02

جلسة خاصة للجان الأهالي الصفية في مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج

كل العرب
نُشر: 25/11/09 08:22,  حُتلن: 19:38

* الروح الديمقراطية سادت لحظات الانتخاب

* الحاضرون أبدوا اهتمامهم البالغ والحماس من اجل مصلحة فلذات أكبادهم ورقي المدرسة كصرح علمي يؤهل الشبيبة للخروج إلى معترك الحياة

عقدت في مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج – القسم الثانوي - جلسة خاصة للجان أهالي طلاب الصفية حيث تم انتخاب مجلس أولياء أمور الطلاب وذلك في جو من الألفة والاهتمام البالغين حيث سادت الروح الديمقراطية وقت الاقتراع وذلك بحضور مدير عام المدرسة الأستاذ جلال حماده وكذلك مركز التربية الاجتماعية الأستاذ محمود صبح ،الذي سيرافق بدوره عمل اللجنة بالتنسيق مع ادارة المدرسة . افتتح الجلسة الأستاذ جلال حمادة بكلمات الترحيب وشدد على دور الاهل كشركاء في العملية التربوية، واستعرض انجازات المدرسة ،فطرح المواضيع الملحة ذات الحاجة إلى معالجة سريعة من قبل اللجنة العتيدة . أبدى الحاضرون اهتمامهم البالغ والحماس من اجل مصلحة فلذات أكبادهم ورقي المدرسة كصرح علمي يؤهل الشبيبة للخروج إلى معترك الحياة .
 هذا وقد جرى التصويت لثمانية مرشحين لاختيار خمسة منهم ليكونوا اللجنة المعتمدة من قبل كل الأهالي. وبعد فرز الأصوات،ظهرت النتائج كالتالي :
1. عصام حمادي - رئيسا
2. تمام قرطام – سكرتيرة
3. خليل نفاع – امين صندوق
4. عبد سواعد – مركز المشاريع
5. صبحية عمر – الناطقة الرسمية



إثر ذلك بادرت اللجنة المنتخبة للاجتماع بمدير عام المدرسة، الذي أطلعهم بدوره على أحوال المدرسة وما تعانيه من نواقص. هذا وقد اعتمد اللجنة برنامجا خاصا يعنى باستيفاء الأمور الملحة والعمل على تطوير المدرسة والوقوف إلى جانب الإدارة ومعلميها من اجل رفع التحصيل العلمي وجعل المدرسة نموذجا يُحتذى على المستوى القطري .



مقالات متعلقة