الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

بيان لجنة اولياء امور الطلاب مدرسة شفاعمرو أ على اسم الشيخ صالح خنيفس

من أمين بشير
نُشر: 24/11/09 15:56,  حُتلن: 17:54


* بيان المدرسة : نعلم ان لديكم الكثير من الاقتراحات والافكار لتحسين اداء الطلاب والمدرسة بشكل عام كما اننا نعلم ان هنالك امورا بحاجة الى علاج ونطلب منكم التوجه الينا لعلاجها سوية

ارسلت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة شفاعمرو الشاملة "أ" على اسم المرحوم صالح خنيفس بيانا ينبثق عنها جاء فيه:أنه شارك اولياء امور الطلاب في المدرسة يوم السبت الماضي بالاجتماع الذي دعيت اليه اللجنة في المدرسة وخلال الاجتماع تم بحث عدة مواضيع تخص الطلاب, الأهل والمدرسة, كما تم انتخاب لجان أولياء أمور صفية ومن ثم انتخاب مجلس أولياء أمور الطلاب ومنه انتخبت اللجنة العامة للمدرسة .



والتي تضم سبعة مندوبين وهم: السيد فؤاد خنيفس رئيساً للجنة والسيد عبد نجار سكرتيراً والسيدة لولو عليان والسيد منير دعقة والسيد ياسين نعمة والسيدة سناء قائد بيه والسيد عادل قائد بيه.
وأضاف البيان:نود ان نشكر ادارة المدرسة على دعوتها للاهل وترتيب كل ما يلزم لانتخاب لجنة تمثل الاهل, ونشكر لجنة الاولياء السابقة على عملها وعطائها.
الاهل الاعزاء
نشكركم على منحنا الثقة بتمثيلكم بما فيه مصلحة الطلاب .
نحن نعلم ان لديكم الكثير من الاقتراحات والافكار لتحسين اداء الطلاب والمدرسة بشكل عام كما اننا نعلم ان هنالك امور بحاجة الى علاج ونطلب منكم التوجه الينا لعلاجها سوية.
يمكنكم التوجه الينا في جميع الامور عن طريق البريد الالكتروني الخاص باللجنة AHEL2010@GMAIL.COM وكدلك عن طريق اعضاء اللجنة, وقد تم الاتفاق على ان يتواجد مندوبين عن اللجنة في المدرسة بشكل دائم ايام السبت من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً.
بهذه المناسبة وباسم اهالي الطلاب نهنيء جميع اهالي شفاعمرو بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وعيد الميلاد المجيد .
 

مقالات متعلقة