الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

إصابة أبوتريكة تُربك حسابات "الفراعنة" قبل أمم إفريقيا 2010

كل العرب
نُشر: 23/11/09 17:06,  حُتلن: 20:29

* القنوات الفضائية اجتمعت لتحديد سعر مناسب يدفع للاتحاد المصري مقابل شراء حقوق بثّ الدوري المصري

* أبو تريكة تراجع عن فكرة اعتزال اللعب دوليا بعد ان كان اتخذ هذا القرار اثر هزيمة منتخب مصر امام نظيره الجزائري في المباراة الفاصلة

قال النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الأحد 22-11-2009، إن صانع ألعابه محمد أبوتريكة سيغيب عن المباريات نحو شهرين بسبب الإصابة. ونقل الأهلي في موقعه على شبكة الانترنت عن مدير كرة القدم بالنادي هادي خشبة قوله إن أبوتريكة شعر بآلام في القدم وخضع لفحوص طبية أوضحت اصابته.


 

ويعني القرار أن أبوتريكة سيغيب عن 7 مباريات للأهلي في الدوري المصري الممتاز على الأقل، كما أصبحت مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الافريقية التي تقام في أنغولا في كانون الثاني (يناير) المقبل محل شك.
يشار إلى أبو تريكة تراجع عن فكرة اعتزال اللعب دوليا بعد ان كان اتخذ هذا القرار اثر هزيمة منتخب مصر امام نظيره الجزائري في المباراة الفاصلة التي حملت الأخير الى نهائيات مونديال جنوب إفريقيا 2010 على حساب "الفراعنة". وعاد صانع ألعاب المنتخب المصري إلى تدريبات الأهلي الجمعة الماضي عقب عودته من السودان بعد خوض المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل لكأس العالم 2010 بين مصر والجزائر.
عودة للأعلى

الاتحاد المصري يمنع البث التلفزيوني

وعلى صعيد آخر، ذكرت تقارير أن اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر قرر عدم بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك بالاتفاق مع اللجنة السباعية الممثلة للدوري. وجاء القرار رداً على اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري الذي أصدر بياناً أكد فيه إذاعة مباريات الدوري الممتاز عبر القنوات الفضائية والأرضية مجاناً.
يُذكر أن القنوات الفضائية اجتمعت لتحديد سعر مناسب يدفع للاتحاد المصري مقابل شراء حقوق بثّ الدوري المصري. واتفق الأطراف على تكليف وزير الإعلام المصري أنس الفقي للتفاوض مع اتحاد الكرة.

مقالات متعلقة

Got