الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

فوز ثانِ على التوالي لهبوعيل شعاع كفر قاسم واللاعب جودات صرصور يتألق

كل العرب-الناصرة
نُشر: 22/11/09 17:46,  حُتلن: 08:04

 * في الدقيقة 45 من عمر المباراة لمست كرة كانت بطريقها إلى المرمى يد مدافع بيتار عيزرا

* إدارة الفريق أعربت عن سعادتها لهذا الفوز الثاني على التوالي، مهدية الفوز لكابتين الفريق آدم صرصور بمناسبة عيد ميلادة الثلاثين

فاز هبوعيل شعاع كفر قاسم يوم السبت الموافق على غريمه بيتار عزرا تل أبيب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. إبتدأت المباراة بالضغط الكثيف لشعاع كفر قاسم وتم إهدار فرص كثيرة لإحراز الهدف الأول. في الدقيقة 45 من عمر المباراة لمست كرة كانت بطريقها إلى المرمى يد مدافع بيتار عيزرا في صندوق الـ 16 فما كان من الحكم إلا أن أشار إلى النقطة البيضاء لصالح هبوعيل شعاع كفر قاسم، وقام المتألق جودات صرصور بركل ضربة الجزاء معلناً الهدف الأول لصالح هبوعيل شعاع كفر قاسم.

 

 في الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 عادل فريق بيتار عيزا تل أبيب النتيجة. لكن عشرة دقائق بعد ذلك وفي الدقيقة 65 قام اللاعب المتألق عباس طه بإحراز الهدف الثاني لشعاع كفر قاسم، وفي الدقيقة 85 مرر عباس طه كرة عن بعد 30 متر ليضع اللاعب علي أبو جعفر منفرداً أمام الحارس وما كان من الأخير إلا أن أعلن الهدف الثالث لصالح شعاع كفر قاسم. هذا وأعربت إدارة الفريق عن سعادتها لهذا الفوز الثاني على التوالي، مهدية الفوز لكابتين الفريق آدم صرصور (الذي خرج من المباراة في الدقيقة 35 بسبب الإصابة) بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين الذي يصادف اليوم السبت، متمنين لهُ الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الملاعب.


 

مقالات متعلقة