الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

عودة هنري إلى المنتخب الفرنسي


نُشر: 18/08/07 07:36

عاد نجم برشلونة الاسباني الجديد تييري هنري ولاعب وسط انتر ميلان الايطالي باتريك فييرا الى تشكيلة المنتخب الفرنسي الذي استدعى مدربه ريمون دومينيك 35 لاعبا للمباراتين الدوليتين الوديتين مع سلوفاكيا في 21 و22 اب/اغسطس المقبل. وتضمنت تشكيلة دومينيك التي ستتألف من منتخبين "اي" و"بي" يخوض كل منهما مباراة، مهاجم يوفنتوس الايطالي دافيد تريزيغيه الذي يعود الى صفوف وصيف مونديال المانيا لاول مرة منذ 7 شباط/فبراير الماضي حيث خاض اخر مباراة له امام الارجنتين وديا (صفر-1).



وهي المباراة الاخيرة التي شارك فيها هنري وفييرا ايضا، بسبب الاصابات التي لاحقت اللاعبين وجعلتهما يغيبان عن 4 مباريات لل"ديوك".
كما استدعى دومينيك لاعب روما الايطالي فيليب ميكسيس الذي غاب عن المباراتين الاخيرتين في التصفيات المؤهلة الى امم اوروبا 2008 امام اوكرانيا (2-صفر) وجورجيا (1-صفر).
وشكل استدعاء تريزيغيه وميكسيس مفاجأة، خصوصا انهما انتقدا في الايام الاخيرة دومينيك بشدة، بحيث اعتبره الاول انه اساء الى فرنسا والى كرة القدم بسبب تصريحاته حول ايطاليا والمباريات المغشوشة، فيما وصفه الثاني ب"الشخص البغيض".



وكان دومينيك قال في تصريح لصحيفة "لو بارسيان" ان الايطاليين اشتروا حكم مباراة منتخب شباب بلادهم مع فرنسا عام 1999 خلال تصفيات اولمبياد سيندي 2000، متطرقا الى فضائح الدوري الايطالي بقوله ان هناك مباريات "مدبرة" في الكرة الايطالية.

مقالات متعلقة

Got