الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 12:02

الاسلامية تحذر من الإعلانات المشبوهة التي تهدف للإيقاع بالفتيات

من أمين بشير
نُشر: 19/11/09 17:05,  حُتلن: 18:47

- ابرز ما جاء في نص البيان :

* أولادنا هم زهرة الحياة الدنيا وهم أمانة في أعناقنا, وان الواجب يحتم علينا أن نصارح بناتنا في تعقيدات الحياة ونضعهن في دائرة الحدث وتحذيرهن من مغبة السقوط في شبكات الإسقاط الساعية إلى تحويل بناتنا وفلذات أكبادنا إلى مطية الشهوات

* يجب علينا إرسال بناتنا للعمل في كل ثمن والأصل أن نتعرف مسبقا على هذه المؤسسات المعلنة حتى لا نندم ولات حين مناص

أصدرت الحركة الاسلامية الجناح الشمالي بياناً يتحدث عن وجود مكاتب ومؤسسات تستعمل هواتف لدعوة الفتيات للعمل لديهن تحت لافتات تجارية هدفها أغراض خفيفة لإسقاط الفتيات في الرذيلة والفحشاء والمنكر, فإذا ما اتصلت الفتيات على هذه الأرقام للسؤال عن العمل في المكتب أو المحل التجاري تكتشف أن هذا الإعلان هو للعمل في مجالات الإسقاط والرذيلة والفواحش والمنكرات وتعرض عليهن إغراءات مالية كبيرة.
ويحذر البيان جمهور الفتيات والنساء من أخذ الحيطة والحذر في تعاملهم مع كل اتصال يتلقونه من مكاتب وجهات لا يعلمونها وقد تكون مشبوهة وتهدف الى الايقاع بهن لاهداف شيطانية لا يعلمها الا الله.
وجاء في البيان:
أهلنا الأحباب..
إن بناتنا أمانة في أعناقنا ونحن في الحركة الإسلامية إذ نؤكد ابتداء موقفنا الصارم تجاه هذه الإعلانات فإننا لا نتهم الصحافة الناشرة لهذه الإعلانات ولا نضعها في موقع السؤال ، ولكننا في الوقت ذاته نطالب هذه الصحافة ان تقف عند مسؤولياتها الاخلاقية والادبية والوطنية ، فتقوم بالتحقق تحققا تاما من الاعلانات التي تنشر فيها حتى لا تقع فتياتنا في حبائل المغرضين وتجار العرض .
إن الحركة الإسلامية تؤكد أن من حقنا ومن حق كل الخيّرين استعمال كافة الأساليب البشرية والقانونية للحيلولة دون استمرار هؤلاء المفسدين في غيهم وفحشائهم .
أهلنا الأحباب..
إن أولادنا هم زهرة الحياة الدنيا وهم أمانة في أعناقنا, وان الواجب يحتم علينا أن نصارح بناتنا في تعقيدات الحياة ونضعهن في دائرة الحدث وتحذيرهن من مغبة السقوط في شبكات الإسقاط الساعية إلى تحويل بناتنا وفلذات أكبادنا إلى مطية الشهوات والبهيميين ولغايات أخرى يعلمها الراسخون في العلم, إن الله تعالى حذر المفسدين الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين امنوا والله يقول (ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وانتم لا تعلمون ) – النور: 19-.
أما الذين يمارسون هذه الأعمال الحقيرة والدنيئة فنبشرهم بالفاقة والفقر في الدنيا ولهم الخزي في الآخرة ويوم العرض العظيم.
أهلنا الأحباب..
إن واجب الوقت يحتم على الآباء والأمهات اخذ الحيطة والحذر, لذا لا يجب علينا إرسال بناتنا للعمل في كل ثمن والأصل أن نتعرف مسبقا على هذه المؤسسات المعلنة حتى لا نندم ولات حين مناص.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
231341.07
BTC
0.51
CNY