الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:01

قلق بسخنين والمنطقة من المخدرات

من أمين بشير
نُشر: 17/08/07 15:14

حل السيد حاييم عام ميسينغ مدير سلطة مكافحة المخدرات، يوم الاربعاء، ضيفاً على جمعية الهلال لمكافحة المخدرات في سخنين بحضور ضابط شرطة مسغاف رامي نيمارك والشرطي نمر بدر وكان في استقباله السيد ابراهيم خلايلة نائب رئيس بلدية سخنين والمحامي عادل ابو ريا مدير عام جمعية الهلال كما وشارك في اللقاء المربي كمال طربية مدير مدرسة الحكمة في سخنين والمربي عمر بدارنة مدير المدرسة الاعدادية "ب" في سخنين، وكرم شقور ممثلاً عن المسرح في سخنين وغصوب بدران مدير الفرع "لا للسموم" والمربي قاسم طربية مسؤول الارشاد في جمعية الهلال .



وتهدف هذه الزيارة الى بحث الوسائل الممكنة للاستمرار في محاربة مشكلة المخدرات ووضع الحلول اللازمة لتقليص من حدتها والوقاية من اخطارها في مدينة سخنين والمنطقة .
ويذكر ان جمعية الهلال قد بدأت عملها في مجال الارشاد وتنفيذ خططها الارشادية قبل 15 سنة للوقاية من تعاطي المخدرات وارشاد الشبيبة حول كيفية الابتعاد عنها وتجنب اخطارها .



وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المحامي عادل ابو ريا، مدير عام الجمعية، قال "ان مشكلة المخدرات موجودة في الوسطين العربي واليهودي وتصل نسبة التعاطي في اوساط الشبيبة بين 10 – 12%، وتكاد لا تخلو مدرسة او مؤسسة واحدة في البلاد الا وتجد فيها متعاطين للمخدرات، وهو مؤشر خطير على كل طلاب المدرسة ونحن في هذه الايام بالعمل على للحد من انتشار هذه الظاهرة بين صفوف الشبيبة، ونستعين بذلك بالبلدية وجمعيتي الهلال لمكافحة المخدرات ولا للسموم في سخنين وشرطة مسجاف" .


عادل ابو ريا

اما ابراهيم خلايلة، نائب رئيس بلدية سخنين، فطالب الشرطة بأخذ الامور باكثر حدة من قبل والتعامل مع هذة القضية بصرامة، مؤكداً ان المواطنين في سخنين متفائلون بان تقوم الشرطة بعملها من اجل وضع حد لكل العابثين بامن طلابها وابنائها في المدينة .
ضابط شرطة مسجاف رامي نيمرك اكد ان الشرطة تعمل ايضاً في ظروف صعبة، لان الذين يتلاعبون بمستقبل الشبيبة هم على دراية بالقوانين وهم حذرون في خطواتهم ولكن الشرطة تحاول الايقاع بهم من خلال اثباتات دامغة في اروقة المحاكم من اجل ادانتهم .


رامي نيمرك

من طرفه قال حاييم ميسينغ ان المطلوب هو تظافر جهود جميع العاملين في مجال التربية والارشاد والجمعيات المكافحة للمخدرات والشرطة من اجل الحفاظ على مجتمع قدر الامكان نظيف من هذه السموم .


كمال طربيه

الرجاء من جميع المعقبين، التعقيب بصورة موضوعية، وعدم استعمال الالفاظ البذيئة والعنصرية، حيث قررت ادارة موقع العرب بالغاء كل تعقيب يحتوي على شيء يمس باي ديانة من الديانات الأخرى.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238521.34
BTC
0.51
CNY