الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 09:02

روضة الفراشات من كابول تشارك بفعالية للأطفال بمناسبة عيد الأضحى

كل العرب
نُشر: 18/11/09 18:46,  حُتلن: 07:33

- شاهرة عكري:

 * نحن دائما معتادون على مثل هذه الفعاليات والنشاطات الهادفة الى تعزيز الوعي الفكري والتعليمي للاطفال

* الأطفال شاركوا بالفعالية في قاعة الديوان في القرية حيث تخللت الفعالية تجسيدا لمناسك الحج وطقوس دينية وبناء مجسم للكعبة كما ارتدوا الاطفال ملابس الإحرام وطافوا حول الكعبة

احتفلت روضة الفراشات من مؤسسة المنبر في كابول وتحت إشراف المربية شاهرة عكري ومدير الجمعية د. احمد هبي بحلول عيد الاضحى ضمن الفعاليات والنشاطات الفكرية والتعليمة التي تقوم بها الجمعية عند اقتراب المناسبات السعيدة. هذا وقد تمت دعوة أطفال الروضة وأمهاتهم ليشاركن الفرحة في العاب حركية مع الفنانة أشواق كيال التي عملت على إسعاد الأطفال والأمهات وتقديم الأغاني والعاب الحركية للأطفال .

هذا وشارك الأطفال بالفعالية في قاعة الديوان في القرية حيث تخللت الفعالية تجسيدا لمناسك الحج وطقوس دينية وبناء مجسم للكعبة كما ارتدوا الاطفال ملابس الإحرام وطافوا حول الكعبة . وفي حديث مع المربية شاهرة عكري قالت نحن دائما معتادون على مثل هذه الفعاليات والنشاطات الهادفة الى تعزيز الوعي الفكري والتعليمي للاطفال. وقد أبدت المربية إعجابها بمساهمة وبتعاون الأهل في هذه الفعالية لاشتراكهم بالعمل مع أطفالهم, هذا وقد قامت بشكر إدارة الجمعية والمدير بشكل خاص الذي يعطينا كل الإمكانيات المتاحة للعمل من اجل تحقيق اهدافنا. 

 

 

 

 

مقالات متعلقة