الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 20:01

حضانات قرية البعنة تحتفل بيوم ترفيهي بمبادرة كلية سخنين للتأهيل

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 18/11/09 17:37,  حُتلن: 18:10

* فعاليات ترفيهية بمشاركة الحضانات التابعة لكلية سخنين في قرى الشاغور.احتفلت قرية البعنة وأطفالها بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك

لليوم الثاني على التوالي تتواصل الفعاليات الترفيهية بمشاركة الحضانات التابعة لكلية سخنين في قرى الشاغور. واليوم جاء دور قرية البعنة وأطفالها بالاحتفال بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك إذ أحيا المهرج موفق علي يوما حافلا بالفعاليات الترفيهية إذ احتضنت قاعة المركز الجماهيري في القرية العشرات من الأمهات وأطفالهن فعلى أنغام الموسيقى وأغاني الأطفال والرقصات, احتضنت كل أم ابنها ورافقت خطواته خطوة بخطوة بالرقص والضحك واللهو في يوم ترفيهي فريد من نوعه.



يذكر أن كل الحضانات المحلية في قرى الشاغور بما فيها حضانات قرية البعنة انتقلت إلى إدارة كلية سخنين المسؤولة اليوم عنها بشكل فعلي.
وقد أعرب الأمهات عن سعادتهن برؤية أطفالهن وهم في قمة السعادة يقومون بالرقص والمشاركة في الفعاليات. سماهر تيتي إحدى الأمهات المشاركات في الفعاليات قالت: "باسم كل الأمهات نشكر القائمين على هذا اليوم الترفيهي وخصوصا مركزة الحضانات نهاد حمود التي تقوم بدور كبير وفعال من اجل أولادنا كما ونشكر العريف المسؤول موفق علي على دوره في هذا اليوم ونتمنى أن تتواصل هذه الفعاليات مستقبلا" .

مقالات متعلقة