الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

النائبة في المجلس التشريعي الفلسطيني نجاة ابو بكر تهنئ اسرى الجولان

من أمين بشير
نُشر: 17/11/09 22:37,  حُتلن: 18:56


* النائبة الفلسطينية نجاة ابو بكر من مواليد قرية عرابة جنين في الضفة الغربية، وهي ناشطة اجتماعية وسياسية وخاصة في المجالات النسوية

الاعلامية والنائبة في المجلس التشريعي الفلسطيني نجاة ابو بكر زارت الجولان المحتل بعد ظهر هذا اليوم الثلاثاء، لتقديم التهاني والتبريكات للاسرى المحررين بشر المقت، وعاصم الولي ، وسيطان الولي، وقد رافق النائبة في زيارتها د. هدى دحبور. أخصائية مرض السكري والغدد الصماء، والاسير المحرر عادل عيسى من بلدة كفر قاسم، وقد نقلت النائبة الفلسطينية تحيات حركة فتح، واعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني الى اهالي الجولان عامة ، والاسرى المحررين خاصة، وقد قالت النائبة الفلسطينية" ان زيارتها للجولان لتقديم التهاني للاسرى المحررين تعني بالنسبة اليها والى كل الاحرار الشرفاء من ابناء شعبنا الفلسطيني، رسالة للقاصي والداني، ان اي قوة مهما كبرت وعظمت لن تستطيع مس اللحمة الوطنية والنضالية والقومية التي تجمع بين الشعب السوري والفلسطيني، وان التجربة النضالية القاسية التي مر بها ابناء شعبنا من الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، هي تواصلا للمصير والهدف المشترك، الذي رسم معالمه الجيل الاول من الرواد المناضلين من الجولان ومن كل مخيم ومدينة وقرية وبلدة في فلسطين، واضافت: ان المسيرة واحدة لا تتجزأ في فلسطين والجولان، وسوريا كانت وما تزال خاصرة فلسطين. مستذكرة تاريخ بلاد الشام كوحدة جغرافية واحدة ومتكاملة منذ ثورة القسام في سنوات الثلاثينات، والتصدي للمشروع الصهيوني في فلسطين، وما زال التاريخ المضئ يتراكم ليكون منارةً للاجيال من بعدنا في عصر الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف الات لا محالة.



يُذكر الى ان النائبة الفلسطينية نجاة ابو بكر من مواليد قرية عرابة جنين في الضفة الغربية، وهي ناشطة اجتماعية وسياسية وخاصة في المجالات النسوية، تعرضت للاعتقال من قبل السلطات الاسرائيلية اكثر من مرة وانخرطت في العمل السياسي والتنظيمي،وعينت منسقة لشبيبة المدارس في بلدتها من قبل حركة فتح ورئيسة مجلس الطلبة في جامعة النجاح الوطنية. بعد تخرجها قائدةً فلسطينية، وحاملة لشهادة البكالوريوس في علم الاجتماع، فرعي صحافة، منعت من العمل بقرار إسرائيلي، فاتجهت نحو العمل الأهلي. وأسست مكتب بيسان للصحافة والإعلام عام 1988، لتمارس من خلاله عملها الصحفي. عملت مراسلة للكثير من وكالات الأنباء خاصة منها الإيطالية المقروءة والمسموعة. واختصت بكتابة التقارير الصحفية القصيرة حول انتهاكات الاحتلال .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
220530.95
BTC
0.51
CNY