الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

باولو مالديني: بامكان راموس خلافتي في الملاعب خلال السنوات المقبلة

كل العرب
نُشر: 17/11/09 19:13,  حُتلن: 22:42

* عميد الدفاع الايطالي السابق باولو مالديني اكد ان الظهير الايمن لفريق ريال مدريد ومنتخب اسبانيا سيرجيو راموس بامكانه ان يتحول الى خليفة له في الملاعب خلال السنوات المقبلة

اكد عميد الدفاع الايطالي السابق باولو مالديني ان الظهير الايمن لفريق ريال مدريد ومنتخب اسبانيا سيرجيو راموس بامكانه ان يتحول الى خليفة له في الملاعب خلال السنوات المقبلة. وقال مالديني، خلال مقابلة بينه وبين راموس نظمتها صحيفة (ماركا) الاسبانية ونشرت محتواها يوم الاثنين، انه "بامكان سيرجيو ان يكون خليفتي، فهو يملك السرعة والاصرار والفنيات ويلعب لفريق كبير، كما انه مازال شابا وامامه الكثير من الوقت".

وبدوره اكد راموس (23 عاما) انه مستعد لبذل كل ما يستطيع كي يتذكره الجمهور ويمنحه ولو "نصف الاحترام" الذي يحطى به مالديني. وكشف راموس انه اعتاد على مشاهدة مقاطع مصورة لمالديني كي يتعلم منه بعض الفنيات ويطبقها في الملعب، مؤكدا ان سر نجاحه في ريال مدريد ومن قبل في اشبيلية يعود الى "التدريب المكثف كالحيوانات"، على حد قوله. ولعب مالديني (41 عاما) كقلب دفاع وكظهير ايسر لفريق ميلان الايطالي طيلة 25 عاما قبل اعتزاله الموسم الماضي حيث قررت ادارة ناديه تعليق قميصه رقم 3 وعدم منحه لاي لاعب من بعده، اسوة بما حدث من قبل مع المدافع السابق فرانكو باريزي الذي احتكر الرقم 6 على الدوام. ويجيد راموس، بجانب الظهير الايمن، اللعب كقلب دفاع، وهو ما دعا الى عقد مقارنات بينه وبين مالديني عندما كان الايطالي في نفس المرحلة العمرية. وخلال اللقاء الذي نظمته (ماركا)، تبادل النجمان القمصان وكتب راموس على قميصه "اهداء لمثلي الاعلى".

مقالات متعلقة

Got