الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

اهمال اهل زوجي يجعلنا ندفع الضريبة والثمن اليوم بسبب ديونهم المتراكمة!

كل العرب
نُشر: 17/11/09 18:19,  حُتلن: 14:03

- أبرز ما جاء في الرسالة:

* حاولت ان اتقرب لهم في الماضي لكنهم ظلو بنفس المعاملة دون تغير

* يتركون علينا كل الديون التي تراكمت عليهم منذ زمن وزوجي عامل بسيط لا يتعدى راتبه 5500 شاقل

* لا نأخذ منهم حتى كلمة شكر فهم ذات مزاج سيء ويسيئون معاملتي و معاملة اطفالي رغم انني اسكن بعيدا عنهم ولا نذهب اليهم الا مرة واحدة في الشهر

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.انا امراءة من منطقة المثلث متزوجة منذ اربع سنوات ولد وبنت :مشكلتي تكمن في اهمال اهل زوجي بالماضي يجعلنا انا وزوجي اليوم ندفع الثمن. فهم يتركون علينا كل الديون التي تراكمت عليهم منذ زمن وزوجي عامل بسيط لا يتعدى راتبه 5500 منه ندفع "المشكنتا" وفاتورة الكهرباء والمياه والارنونا ومصاريف المنزل والاطفال والسيارة اما انا فاعمل مساعدةفي صفوف الحضانات لكن راتبي لا يتعدى 1200 فهاذا ما يساعدني على دفع اقساط الديون القديمة التي اخذها اهل زوجي على حساب زوجي.


 صورة توضيحية

وبالنهاية لا نأخذ منهم حتى كلمة شكر فهم ذات مزاج سيء ويسيئون معاملتي و معاملة اطفالي رغم انني اسكن بعيدا عنهم ولا نذهب اليهم الا مرة واحدة في الشهر فهم يحبون اطفال ابنتهم اكثر ولا يعيرون اطفالي اي اهتمام رغم انني حاولت ان اتقرب لهم في الماضي لكنهم ظلو بنفس المعاملة دون تغير.اريد ان تنصحوني وتقولو لي ماذا افعل وشكرا لكم ولموقع العرب.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة