الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 01:02

حفل استلام سيارة جيب بويك لمدرسة عمال القفزة في الناصرة

كل العرب
نُشر: 17/11/09 11:34,  حُتلن: 17:00

 
* احمد مصالحة :"العلم بدون ضمير هو موت النفس"

*ادواردو بيريس مندوب شركة GM:"السيارة المهداة تعتبر من أكثر السيارات تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم

* سامية بصول مديرة دائرة المعارف في بلدية الناصرة تؤكد أن المدرسة تعتبر ركنا أساسيا في مجال التأهيل المهني في الناصرة


بحضور مندوبين عن بلدية الناصرة, وزارة الصناعة والتجارة, شركة UMI و GM إدارة , معلمو وطلاب المدرسة , أقيم يوم الاثنين في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة حفل إهداء المدرسة سيارة فاخرة من إنتاج شركة جنرال موتورز تستخدم للتدريب العملي لفرعي الميكانيكيات والاوتوترونيكا.
تحدث في الاحتفال الدكتور أحمد مصالحة الذي رحب بالحضور وشكر جميع المشاركين لمساهمتهم في انجاز هذه الخطوة الهامة والتي تشكل قفزة تكنولوجية أخرى في طريق تطوير وتحديث المدرسة مشيرا إلى إيمانه الراسخ بان التطورات التكنولوجية تساهم بشكل جذري في تطوير حياتنا وتساهم في حل العديد من المشاكل التي يواجهها الإنسان منذ بداية الكون. لكن من ناحية أخرى هذا التطور لوحده من الممكن أن يكون هداما أن لم يقترن بالتنشأه السليمة وبالتربية للقيم مثل احترام الآخر , التقييم الذاتي الايجابي , الإبداع وان يكون الإنسان عضوا فاعلا. وأنهى كلمته في مقولة فرانسواه رابيلي "العلم بدون ضمير هو موت النفس".


 

 سامية بصول مديرة دائرة المعارف في بلدية الناصرة أكدت أن المدرسة تعتبر ركنا أساسيا في مجال التأهيل المهني في الناصرة, وأن استلام هذه السيارة سيساهم حتما في تطوير قدرات طلاب الفرع ودعت إلى المزيد من الدعم للمدرسة الذي هو بمثابة دعم لمدينة الناصرة ومستقبلها .
وقد ألقى ادواردو بيريس مندوب شركة GM في البلاد كلمة أشار من خلالها إلى أن السيارة المهداة تعتبر من أكثر السيارات تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم. وهذا الأمر سيساهم في اندماج طلاب المدرسة في شركات السيارات الكبرى في البلاد.
وأشار عميرام اهروني مندوب وزارة الصناعة والتجارة إلى أن المدرسة تستحق هذا الإهداء نظرا لانجازاتها العلمية المتميزة في مجال التأهيل المهني ونسبة النجاح المرتفعة وقدم شكر الوزارة لشركة UMI على إهدائها السيارة للمدرسة.
كما وتحدث في الاحتفال السيد شموئيل مغازينيك مندوب شبكة عمال الذي أكد على علاقته الخاصة جدا بالمدرسة وإدارتها مشيرا إلى أن استغلال هذه الهدية القيمة له بالغ الأثر في تقدم فرعي الاوتو ترونيكا والميكانيكيات في المدرسة.
وقد تولت عرافة الاحتفال المربية هيفاء سلمان التي شكرت كل من ساهم في تقديم هذه السيارة للمدرسة وبشكل خاص شركة UMI و GM ودعت من المزيد من الدعم لما فيه مصلحة طلابنا ومجتمعنا.

 


 

مقالات متعلقة