الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

فتحي اغبارية من أم الفحم يحصد المرتبة الأولى ببطولة العالم للكراتيه

كل العرب
نُشر: 17/11/09 08:05,  حُتلن: 08:14

-الطالب فتحي اغبارية:

*  أشكر والدي على ما قدماه لي من دعم متواصل لا يقدر بثمن منذ انطلاق مسيرتي الرياضية في مجال الكراتيه

* مدير المدرسة الثانوية الشاملة في ام الفحم الاستاذ احمد رشيد:

* هذا الانجاز هو اولا مفخره للطالب نفسه ولوالديه ولمدرسته الرياضية ومن ثم لمدرسته الثانوية ولمدينته ام الفحم خاصة, ولوسطنا العربي عامة

نال لاعب منتخب اسرائيل في الكراتيه وطالب المدرسة الثانوية الشاملة في ام الفحم فتحي محمد فتحي اغبارية المرتبة الاولى ضمن مجموعته في بطولة العالم للكراتيه والتي استضافتها مدينة لفورنو الايطالية من الثالث وحتى الثامن من الشهر الجاري.
وقد حصل فتحي اغبارية طالب الصف العاشر "هـ" ، تخصص حاسوب، على حزام البطولة والميدالية الذهبية اثر فوزه بالمرتبة الاولى في فن القتال وبالميدالية الفضية بعد فوزه بالمرتبة الثانية في فن الكاتا وقد ضم المنتخب لاعبين اخرين من مدرسة فن الكراتيه في ام الفحم باشراف المدرب اكرم اغبارية الذي رافق المنتخب خلال البطولة, وهما اللاعب عمار سمير نمر ابو شقرة(10 سنوات)الذي حصل على المرتبة الثانية وعلى ميدالية فضية في فئته العمرية ومحمد هاشم جبارين من البياضة(22 سنة)وحصل على المرتبة الرابعة.



وفي حديث لموقع العرب قال الطالب فتحي اغبارية انه يمارس رياضة الكراتيه منذ 12 عاما اي منذ ان كان في الصف الاول بفضل التشجيع المتواصل من طرف والديه مضيفا انه كان قد فاز في العام الماضي بالمرتبة الاولى في بطولة اسرائيل للكراتيه. واعرب فتحي اغبارية عن سعادته الكبيرة وارتياحه التام من تحقيق هذا الانجاز, مشيدا بجهود المدرب اكرم اغبارية الذي اهتم برعايته ومساندته من خلال برنامج تدريبي مكثف تمهيدا للبطولة العالمية في ايطاليا. كما شكر والديه على ما قدماه له من دعم متواصل لا يقدر بثمن منذ انطلاق مسيرته الرياضية في مجال الكراتيه.
من ناحيته قدم مدير المدرسة الثانوية الشاملة في ام الفحم الاستاذ احمد رشيد تهانيه الحارة باسم المدرسة الى الطالب فتحي اغبارية على انجازه المميز وقال ان هذا الانجاز هو اولا مفخره للطالب نفسه ولوالديه ولمدرسته الرياضية ومن ثم لمدرسته الثانوية ولمدينته ام الفحم خاصة, ولوسطنا العربي عامة.

مقالات متعلقة