الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

مخاوف في نادي أرسنال من تأكيد غياب فان بيرسي 3 أشهر للإصابة

كل العرب
نُشر: 16/11/09 09:08,  حُتلن: 14:59

* نادي أرسنال الإنجليزي اعرب عن مخاوفه إذا تأكد غياب نجم هجوم الفريق، الهولندي روبن فان بيرسي، إثر الإصابة القوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده في مباراته الودية أمام إيطاليا التي انتهت بالتعادل السلبي

أعرب نادي أرسنال الإنجليزي الاحد عن مخاوفه إذا تأكد غياب نجم هجوم الفريق، الهولندي روبن فان بيرسي، إثر الإصابة القوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده في مباراته الودية أمام إيطاليا السبت التي انتهت بالتعادل السلبي. وتعرض اللاعب في مباراة السبت إلى تداخل قوي مع مدافع المنتخب الإيطالي وفريق يوفنتوس جورجيو كيلليني أدت إلى إصابته في كاحله الأيمن، تردد بعدها أنها قطع في أربطة الكاحل وقد يغيب بعدها لمدة ثلاثة أشهر.

واعترف بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي بخطورة الإصابة في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة قائلا: "الفحص الأولي للإصابة سيء ونحن في انتظار عمل العديد من الفحوصات للخروج بالنتيجة النهائية".
وتابع "ولكن إذا تأكد إصابة فان بيرسي فإن ذلك سيكون خبر صعب عليه هو ذاته وعلى المنتخب الهولندي ونادي أرسنال". يشار إلى أن جميع التوقعات التي تتعلق بإصابة بيرسي لا تدعو للتفاؤل وقد تفتح في حالة تأكدها مجال جديد للجدل بين الفريق الإنجليزي ومنتخب الطاحونة الهولندية. ويعد فان بيرسي أحد الدعائم القوية "للمدفعجية" وأكثر لاعبي الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال تألقا في الدوري الإنجليزي الممتاز وأحرز منذ بداية الموسم سبعة أهداف للفريق. وينتظر أرسنال النتائج النهائية حول الإصابة متخوفا من تأكيدها، لأنه بذلك سيفتقد جهود اللاعب في مبارياته القادمة في الدوري أمام تشيلسي وليفربول وأستون فيلا.

مقالات متعلقة

Got