الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

فتاة من الشمال: حبيب صديقتي يزعجني ويتصل بي دائما ليعرف اخبارها ومكانها!

كل العرب
نُشر: 15/11/09 20:16,  حُتلن: 09:02

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 

لدي مشكله واحب طرحها عليكم لتساعدوني لعلي اجد الشفاء والدواء لهذه الاسئله والمشاكل الكبيره التي كثيرا ما تزعجني انا فتاه من احدى قرى الشمال ابنت 17 عاما الحمدالله متدينه ومن اسره معروفه ومتفوقه في دراستي ...مشكلتي ان لي صديقه ليس بمثابه الصديقه فقط للمصلحه برغم من تضحيتي بالعديد من الامور لها ولغيرها! هذه الصديقه داخله في قصه حب مع شخص ليس من بلدنا شخص تعرفت عليه عن طريق النت كثيرا ما نصحتها لكن دون جدوى! استمرت في هذا الطريق وحتى الان لكن في احدى المرات امسكتها هاتفي النقال لبعض الوقت وحينما عدت اخذنه منها ولم افتشه وفي وقت لاحق لاحظت ان رقم غريب انا متصله به وانا لم اتصل باحد عاودت الاتصال على الرقم ولكن من رقم هاتف امي وعلمت انه حبيبها واخبرني انها اتصلت له واخبرته انه رقم احدى صديقاتها المقربات اخبرته ان لا يعاود الاتصال فاخبرني بانه ليس من هذا النوع من الناس ..


صورة توضيحية

وثقت بكلامه وبعد فتره عاود الاتصال واخبرني بانهم متخاصمان ويريد مني المساعده وكان ذالك بعد رجاء طويل بالمساعده اخبرته ساحاول ان افهم الامور منها شرط ان لا يعاود الاتصال واصبح لا يبالي كلما يريد شي يتصل حتى اذا اعلم انها ليست بالمنزل يتصل ليعرف اين هي وماذا تفعل يئست كثييييرا وغيرت رقم هاتفي ومع ذالك اتصل على رقم هاتف امي واعطى اخته لتتحدث بانها احدى صديقاتي وتريدني وبالصدفه لم اكن بالمنزل فطلبت اخته (الصديقه الكاذبه) رقم هاتفي بحجه انها تحتاجني وعاود الاتصال بي واخبرني انه فقط من اجلها يتصل لانها لا تحمل هاتف لا يستطيع التحدث معها ويريد ان يعرف اخبارها عن طريقي رفضت بشده ولكنه عاود الاتصال ولا استطيع فاصبح هاتفي يرن كثيرا وخاصه اني لا استطيع ان اخبرها ولا اريد ان ادخل بمشاكل جديده معهم لانه يبدو لي انه متفرغ ويحب الكلام...ومن جه اخرى لا اريد ان اخدع اهلي واخدع نفسي لاني احمل امانه عظيمه وهي ثقتي بنفسي ولا احب هذه الابواب ابدا وكل يوم اخاف من الهاتف فقد جعلته صامت لا اريد ان اراه او ان اسمعه فقد اقفلته قبل عده ايام ولكن اهلي لا يريدون لانهم يحتاجون لتحدث معي بكثير من الاحيان وخاصه عندما لا اكون بالمنزل.. ولا استطيع اخبارهم بالحقيقه لاني لا احب ان انزع ثقتهم او يبدون بالشك بي او الخ...وخاصه اني ساكمل دراسه العليا واحب ان ابقى محترمه وابنت هذه العائله المعروف .. ماذا تنصحونني ان افعل مع هذا الانسان الجاهل الذي يصل حتى عن طريق اي شخص الى رقمي وازعاجي بامورهم الشخصيه ..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة