الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 03:01

بركوفيتش يطالب بابعاد السياسه عن الكرة ويعتقد انها تقدم التعايش المشترك

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 15/11/09 16:27,  حُتلن: 18:49

*  ما يقام في الشفيا هو بمثابة فرع لمدرسة كرة القدم في نيشر

“كرة القدم يجب ان تكون بعيدة عن السياسة وتستطيع ان تقدم موضوع التعايش المشترك”هذا ما صرح به المدرب واللاعب السابق ايال بركوفيتش في حديث حصري لموقع العرب . في ملعب قرية الشباب الشفيا على الشارع الرئيسي المحاذي لزخرون يعقوب وجدنا اكثر من مئة وعشرين شابا صغيرا يتعلمون اسس كرة القدم بصورة ممتعة ومثيرة للغاية.



ايال بركوفيتش المدرب المهني لمدرسة كرة القدم نيشر والتي اصبحت من المدارس الرائدة في البلاد اوضح ان ما يقام في الشفيا هو بمثابة فرع لمدرسة كرة القدم في نيشر. الى جانب ايال بركوفيتش يقومون بعملية التدريب عدد من المدربين المهنيين وبالاخص لاعب مكابي حيفا سابقا دورون بوتاشنيك ولاعب هبوعيل دالية الكرمل سابقا المدرب صفا عبود وهم يحضون بدعم المدرب المهني بركوفيتش والذي يصل الى التمارين مرة في كل اسبوع لينزل الى الملعب ويقوم بعملية توجيه اللاعبين الصغار.



ايال بركوفيتش اوضح ان مدرسة كرة القدم تأتي لتقدم المتعة للصغار وقبل كل شئ هذه الاطر هي اطر تربوية تعليمية تضيف الكثير للطالب من الناحية التنظيميه . ايال اضاف ان الهدف من هذا العمل هو اعطاء الاولاد المتعه والاطار التربوي وهو لا يقوم بعملية تقييم طلابه في بداية طريقهم من ناحية الاداء الكروي والتطلعات المستقبليه انما ينظر الى عملية اندماجهم في اطار يدعمهم من الناحية الرياضيه التربويه.

مقالات متعلقة