الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

شرطيان يعتديان بوحشية على بلال ابو لسان لأنه عربي ويحمل هاتف خليوي

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 14/11/09 17:30,  حُتلن: 18:10


- بلال أبو لسان بعد الاعتداء الوحشي عليه:


* الشرطيان شاي سيمنطوف وعيزر منصور قاما باستجوابي وخلال دقائق كنت في مركز الشرطة حيث انفردا بي وقاما بضربي وخنقي

* بعد الاعتداء لم يكن بإمكاني المشي لأكثر من أسبوع  وتعرضت لجروح ورضوض وكدمات وانتفاخ

* أنا متأكد أنهما فعلا ذلك بسبب كراهيتهما للعرب وليس أكثر, وكما علمت فهذه ليست المرة ألاولى التي يقومان بها بالاعتداء على الشباب العرب. هذان يجب أن يدخلا السجن حتى يتلقيا درسا

الذنب الذي اقترفه بلال أبو لسان من مدينة يافا هو انه كان بحوزته هاتف خليوي !! ويوجد أيضا ذنب أخر اقترفه أبو لسان..انه عربي !!!
فقد تعرض بلال أبو لسان لاعتداء أثم من قبل الشرطيين شاي سيمنطوف وعيزر منصور حين تواجد في إحدى شوارع مدينة يافا وبحوزته هاتف خليوي, حيث قام الاثنان باستجواب أبو لسان, وخلال دقائق اقتيد أبو لسان إلى مركز الشرطة وهناك انفردا به وانهالا عليه بالضرب المبرح وقاما بخنقه وأشبعوه ضربا بالركلات واللكمات دون أي ذنب يقترفه إلا فقط لإشباع رغباتهم!! وقد أصيب بلال أبو لسان بجميع إنحاء جسده نتيجة اعتدائهم.
أبو لسان تقدم بشكوى إلى قسم التحقيق مع رجال الشرطة ( ماحش) ضد سيمنطوف ومنصور ومن خلال لائحة الاتهام التي تقدمت بها المحامية تالي فلمن من قسم التحقيق مع رجال الشرطة (ماحش) اتضح أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها الشرطي شاي سيمنطوف بالاعتداء على مواطنين عرب دون أي ذنب, إذ اتضح انه قام بالاعتداء على شابين آخرين من يافا في وقت سابق. الشرطة تنسب الآن تهمة الاعتداء بشكل قاسي مع سبق الإصرار و عدم حرص الأمانة !!



بلال أبو لسان قال في أعقاب تقديم لائحة الاتهام ضد سيمنطوف ومنصور اللذين اعتديا عليه: بعد الاعتداء لم يكن بإمكاني المشي لمدة أسبوع , فقد تعرضت لجروح ورضوض وانتفاخ. أنا متأكد أنهم فعلوا ذلك بسبب كراهيتهم للعرب وليس أكثر, وكما علمت فهذه ليست المرة أولى التي يقومان بها بالاعتداء على الشباب العرب. هذان الاثنان يجب أن يدخلا السجن حتى يتلقيا درسا.
ويتضح أيضا من لائحة الاتهام الموجهة جد سيمانطوف انه قام مع شرطيين آخرين باعتقال شخص أخر وهناك داخل محطة الشرطة قاموا بالاعتداء عليه بالعصي واللكمات وهو مقيد ! كذلك توجه النيابة أيضا تهمة اعتداء سيمانطوف على امرأة نتيجة جدال دار بينهما.
وبعد تقديم لوائح الاتهام فقد تم دعوة سيمنطوف ورفاقه إلى اللجنة السلوكية التي ستقرر ماذا سيكون مصيرهم مستقبلا !!
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
215505.21
BTC
0.52
CNY