الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 06:02

اللاعب ويسلي شنايدر يصاب مع المنتخب الهولندي و غيابه قد يمتد

كل العرب
نُشر: 14/11/09 17:06,  حُتلن: 07:29

* شنايدر عاد من الإصابة مؤخراً في لقاء الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي دينمو كييف و وضع بصمته في اللقاء ، و ذلك قبل تسعة أيام بعد أن عاد من نفس الإصابة التي تعرضها لها في لقاء الإنتر أمام كاتانيا

أشار مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي خوزيه مورينهو مؤخراً بأن على لاعب فريقه الهولندي ويسلي شنايدر الحذر من لاعبي يوفنتوس و ذلك خلال لقاء المنتخب الهولندي أمام الإيطالي اليوم حتى لا يعرقلوه و يصيبوه . وبالطبع هذا التصريح جلب الكثير من التعليقات من قبل الكثير ، و خوف مورينهو على حالة شنايدر قد إزداديوم السبت، حيث أن اللاعب تعرض للإصابة خلال تدريبات المنتخب الهولندي ، حيث تعرض اللاعب لإصابة بعضلاته في فخذه الأيمن .


اللاعب ويسلي شنايدر

وقد أشار مدرب المنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك بأن مشاركة اللاعب مشكوكة في المباراة ، لكن المزيد من الأخبار حول حالة اللاعب تظل مشكوكة ، فالتوقعات تشير بأن اللاعب سيغيب لمدة سبعة إلى عشرة أيام ، و بهذه الحالة فسيغيب شنايدر عن لقاء منتخب بلاده أمام إيطاليا يوم السبت ، كما أنه من الممكن أن يغيب عن لقاء إنتر ميلان أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا. ويذكر بأن شنايدر عاد من الإصابة مؤخراً في لقاء الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي دينمو كييف و وضع بصمته في اللقاء ، و ذلك قبل تسعة أيام بعد أن عاد من نفس الإصابة التي تعرضها لها في لقاء الإنتر أمام كاتانيا.
 

مقالات متعلقة

Got