الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 01:02

معهد فنجيت في مسجاف سخنين يخرج فوجه الثاني بفروع الرياضية

من أمين بشير
نُشر: 14/11/09 15:45,  حُتلن: 16:21


* تطرق خلايلة في حديثه للجهد الموجود ومن الطاقم المهني من قبل فنجيت من اجل انجاح الدورات المختلفة في الفرع وشكر مدير الفرع المدرب روني شنايدر على عمله الدؤوب

تم مساء الخميس في القاعة الرياضية في مسجاف تخريج الفوج الثاني لفرع معهد فنجيت في مسجاف سخنين، تحت رعاية رئيس مجلس مسجاف رون شني ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم وبحضور مفتش وزارة الرياضة غازي نجيدات وممثل معهد فنجيت تسفيكه دودلزك وعضو بلدية سخنين ومسؤل ملف الرياضة في البلدية حسن سيد احمد واخرين.



وتخلل حفل التخريج كلمات ترحيبية من مدير فرع فنجيت احسان خلايلة والذي اثنى على الجهود الجبارة المبذولة من اجل انجاح فرع معهد فنجت وشكر خلايله رئيس مجلس مسجاف رون شني على دعمه الكبير للفرع وشكر رئيس بلدية سخنين لحضوره هذا العرس التربوي لحفل تخرج الفوج الثاني واثنى على العمل الجبار الذي يقوم به مفتش الرياضة غازي نجيدات لكلا الوسطين.
هذا وتطرق خلايلة في حديثه للجهد الموجود ومن الطاقم المهني من قبل فنجيت من اجل انجاح الدورات المختلفة في الفرع وشكر مدير الفرع المدرب روني شنايدر على عمله الدؤوب وتطرق للهدف الاول للفرع وهو تخفيف عناء طلاب الشمال عربا ويهودا من السفر الى معهد فنجيت في نتانيا.



وتقدم رئيس مجلس مسجاف رون شني بجزيل الشكر للقائمين على هذا العمل الجبار , ووعد بدعم فرع فنجيت بكافة الوسائل وشكر حضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم على التعاون البناء وتمنى النجاح لكل الحاصلين على الشهادات التدريب الرياضية .
وتحدث مازن غنايم رئيس بلدية سخنين عن المستوى المهني العالي للفرع وشكر القائمين على هذا العمل الجبار وتمنى ان يكون هنالك تعاون مشترك بين سخنين ومسجاف على كافة الاصعدة لما فيه من مصلحة للمواطنين وتمنى النجاح للمدربين وشدد على ضرورة دعم وتطوير الرياضة في المنطقة.

 غازي نجيدات مفتش وزارة الرياضة:-
كل الاحترام للقائمين على هذا العمل الجبار ونحن نرى اهمية كبرى في تشجيع الرياضة واكتساب المهارات العالية وكلي امل ان ينجح المدربين المؤهلين في تطوير الحركة الرياضية.

تسفيه دودلزك معهد فنجت قال:-
لقد انبهرت من المستوى المهني للفرع ومن حفاوة الاستقبال وصورة التعايش التي يتميز بها طلاب الفرع في مسجاف سخنين وسنعمل على دعم الفرع بكل الامكانيات المهنية في المستقبل القريب وتزويد الفرع كافة الامكانيات المطلوبة من اجل انجاح العديد من الفروع الرياضية .
هذا وتم توزيع الشهادات على 120 خريج من الوسطين العربي واليهودي لفروع الرياضة : مدرب كرة قدم ,مرشد كرة قدم ,مرشد كرة سلة ,مرشد جمباز, مرشد سباحة, ادارة رياضية. 

مقالات متعلقة