الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

رونالدو يعترف بعدم أحقيته بالانضمام إلى منتخب البرازيل حاليا

كل العرب
نُشر: 11/11/09 20:44,  حُتلن: 07:23


* الهداف الأول لبطولات كأس العالم لكرة القدم البرازيلي رونالدو اكد مهاجم نادي كورينثيانز أنه حتى لو كان الأمر بيده لما قام باستدعاء نفسه للانضمام إلى منتخب السامبا في الوقت الحالي

أكد الهداف الأول لبطولات كأس العالم لكرة القدم البرازيلي رونالدو مهاجم نادي كورينثيانز أنه حتى لو كان الأمر بيده، لما قام باستدعاء نفسه للانضمام إلى منتخب السامبا في الوقت الحالي. وقال رونالدو في لقاء مسجل أذاعته قناة (جلوبو) التلفزيونية الأربعاء "اليوم، لم أكن أنا لأستدعي نفسي. المنتخب البرازيلي مستواه مرتفع للغاية".


المهاجم البرازيلي رونالدو

ومع ذلك أعلن هداف أندية برشلونة وريال مدريد وميلان وإنتر السابق استعداده للكفاح من أجل استعادة القميص رقم تسعة في منتخب السامبا، لارتدائه في مونديال 2010 الذي تستضيفه جنوب أفريقيا العام المقبل. وقال اللاعب "سأبذل مجهودا كبيرا، ربما الأكبر في مشواري. سأكافح كثيرا من أجل أن أكون هناك". وأضاف "أعتقد أن الأمر سيعتمد كثيرا على النصف الأول (من عام 2010)، إنه عام المئوية (لكورينثيانز) وسنشارك في دوري ولاية ساو باولو وبطولة كأس ليبرتادوريس". وقبل أربع جولات على نهاية موسم الدوري البرازيلي، عاد رونالدو الذي سجل في البطولة 11 هدفا إلى إظهار ما يتمتع به من حس دعابة. وقال اللاعب معلقا على الانتقادات الدائمة له حول وزنه الزائد "سأعترف، أنا شخص سمين. فالتلفزيون يظهر الشخص أكثر سمنة بثلاثة كيلوجرامات. هنا توجد خمس كاميرات تصورني. تخيل، ثلاثة كيلوجرامات لكل كاميرا!".

مقالات متعلقة

Got