الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

بيب جوارديولا : ريال مدريد سيكون الآن أقوى في بطولة الدوري

كل العرب
نُشر: 11/11/09 20:37,  حُتلن: 12:48

* جوارديولا حذر من خروج ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق مغمور من الدرجة الثالثة، سيجعل من لاعبي المدير الفني بيليجريني فريقا "أكثر صعوبة" في الدوري

حذر بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني من أن خروج ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد فريق مغمور من الدرجة الثالثة، سيجعل من لاعبي المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني فريقا "أكثر صعوبة" في الدوري، حيث سيكون عليهم التركيز الآن في بطولتين فقط. وعلق المدير الفني للنادي للكتالوني الثلاثاء على فرص فريقه بطل الثلاثية في الاحتفاظ بلقب الليجا بقوله "ريال مدريد فريق كبير، والآن في ظل تمتعه بقدر أكبر من الراحة، سيكون أكثر صعوبة في المنافسة على لقب الدوري".


المدير الفني لنادي برشلونة بيب جوارديولا

وفاز ريال مدريد الثلاثاء على ألكوركون الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني بهدف وحيد للهولندي رافائيل فان دير فارت قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق، ليفشل النادي الملكي في تعويض خسارته المذلة في لقاء الذهاب خارج ملعبه بأربعة أهداف نظيفة ويودع البطولة من الجولة الأولى. لكن جوارديولا لم يرغب في التعليق على خروج النادي الملكي من البطولة، واكتفى بتهنئة ألكوركون وبالتأكيد على أن نتائج كهذه "قد تحدث"، وضرب مثلا بفالنسيا الذي تعادل مع ألكويانو المغمور 2-2 إلا أنه استطاع التأهل لسابق فوزه ذهابا بهدف. وأبرز المدير الفني الكتالوني أن مباريات الدور الأول لبطولة كأس الملك "خطيرة جدا" نظرا "للتعامل مع الأمور على أنها محسومة". وأهدى جوارديولا فوز فريقه على ضيفه كولتورال ليونيسا بخماسية في إياب نفس الدور، إلى الألماني روبرت إنكه، حارس برشلونة السابق، الذي عثر على جثته الثلاثاء في ألمانيا.

مقالات متعلقة

Got