الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

نتائج الدوري الانجليزي لكرة القدم


نُشر: 13/08/07 08:43

تعادل بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم مانشستر يونايتد دون أهداف مع ضيفه ريدينج، وذلك في مباراة سيطر فيها مانشستر على مجريات الأمور.



وبالرغم من أن المباراة أُقيمت على ملعب فريق مانشستر يونايتد، أولد ترافورد، إلا أنه لم ينجح في التسجيل في شباك ريدينج الذي لعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 72، عندما تلقى مهاجمه البديل ديف كيتسون بطاقة حمراء بعد دقيقة واحدة فقط من نزوله أرض الملعب بسبب التحام خشن مع باتريس ايفرا.



تشيلسي-برمنجهام

من ناحية أخرى افتتح فريق تشيلسي مسيرته نحو استعادة لقب الدوري الانجليزي بالفوز على برمنجهام سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وحسم تشيلسي الذي يتطلع إلى استعادة اللقب من مانشستر يونايتد النقاط الثلاث لصالحه بفضل هدف أحرزه لاعب خط وسط منتخب غانا، مايكل ايسين، في الشوط الثاني.
وقد اكتسب هذا الفوز طعما خاصا بسبب رفع تشيلسي سجله الخالي من الهزائم في ملعبه في الدوري إلى 64 مباراة على التوالي بدءا من شباط 2004.
وبهذا يتفوق تشيلسي على الرقم السابق المسجل باسم ليفربول والذي امتد من شباط 1978 إلى كانون الثاني 1981.
وكان قد غاب عن صفوف تشيلسي قائده جون تيري لكن مورينيو دفع بمهاجم ساحل العاج ديدييه دوروجبا من على مقعد البدلاء.



أرسنال-فولهام 
في هذه الأثناء فاز فريق أرسنال على فولهام بهدفين مقابل هدف واحد، حيث أحرز روبن فان بيرسي هدفا من ركلة جزاء وسجل الكسندر جليب هدفا آخر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
وكان فولهام قد بادر بتسجيل الهدف الأول في المباراة بعد دقيقة واحدة من بدايتها عندما أخطأ حارس ارسنال الألماني ينس ليمان في تشتيت كرة لتصل إلى مهاجم فولهام ديفيد هيلي الذي أودع الكرة شباك الارسنال.
وبدا حينها أن فولهام قد ضمن فوزا غاليا إلى أن احتسب الحكم ركلة جزاء لأرسنال عندما أسقط مدافع فولهام كارلوس بوكانيجرا لاعب أرسنال كولو توري في منطقة الجزاء.



وسدد فان بيرسي ركلة الجزاء محرزا هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 83
وبعد التعادل ضغط الفريق المضيف على فولهام وأحرز جليب هدف الفوز في الدقيقة 90 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وغاب عن صفوف ارسنال الذي يلعب حاليا بدون مهاجمه الفرنسي تييري هنري الذي انتقل إلى فريق برشلونة الاسباني المهاجمان لاعب توجو ايمانويل اديبايور، والكرواتي ادواردو دا سيلفا بسبب الإصابة.

مقالات متعلقة

Got