الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

انتخاب لجنة طلاب بالمدرسة الإعدادية بسمة بأجواء ديموقراطية

كل العرب
نُشر: 10/11/09 22:17,  حُتلن: 15:29

* انتخاب كل من انوار زبيدات وهدى سعدي  نائبات لرئيس مجلس الطلاب...

بادرت المدرسة الإعدادية بسمة طبعون بتطبيق فكرة انتخاب لجنه للطلاب في المدرسة التي تتمتع بصلاحيات وقرارات فعاله اتجاه فعاليات المدرسة.
وقد تبلورت هذه الفكرة ببناء برنامج انتخابي شبيه بمجرى الانتخابات الديمقراطية العادية, والهدف كان تجربة كافة الطلاب التمتع بحق الانتخاب وتطبيق فكرة الانتخابات.



وهذا فقد أعربت مديرة المدرسة هيام زبيدات عن سرورها وامتنانها بمشاركة كافة الطلاب الفعالة والحماسية, وخاصة تنسيق برامج الدعاية الانتخابية للمرشحين التي فاجأت الجميع بمضامينها وفحواها الهادف اتجاه المدرسة,الطلاب,المعلمين,والأهالي الكرام.
وصرحت لنا مركزة الفعاليات الاجتماعية سماهر حلف سعدي, عن مراحل بناء وتنفيذ هذا البرنامج استمرت ما يقارب أسبوعين من التحضير والمتابعة والعمل الشاق.



فقد قمنا بإجراء انتخابات في كل صف ومن ثم تم تحضير كل المرشحين لمرحلة الانتخاب الحاسمة, وأود بهذه المناسبة ان اشكر كل الطلاب والطالبات وطاقم المعلمين والمعلمات الذين ساهموا في دعم ونجاح هذا المشروع.
حيث مرت الانتخابات بشكل رائع وموضوعي على إثرها تم انتخاب لجنة لفرز الأصوات,المؤلفة من معلمين وطلاب, وبعد الانتهاء من فرز الأصوات تم الإعلان عن النتيجة المنتظرة وكانت نتيجة الانتخابات كالتالي:-
انتخاب الطالب طلال طباش, الصف السابع ج , رئيس لمجلس الطلاب في المدرسة.
انتخاب كل من انوار زبيدات وهدى سعدي , نائبات لرئيس مجلس الطلاب.

 

مقالات متعلقة