الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

الموت للعرب على ملحمة عربي


نُشر: 12/08/07 17:23

طالب النائب عن الحركة الإسلامية وابن مدينة عكا الشيخ عباس زكور، قائد شرطة عكا موشيه كوهن، بفتح تحقيق جدي ومعمق للكشف عن هوية المتطرفين والمحرضين اليهود الذين قاموا نهاية الأسبوع بطلاء واجهة دكان لبيع اللحوم في الحي الشمالي للمدينة تعود ملكيتها للمواطن العربي رامي كامل بعبارات "الموت للعرب"، وهي المرة الثالثة التي تتم بها كتابة هذه العبارات المحرضة في نفس المكان خلال الشهرين الماضيين.

وأكد النائب زكور في حديثه لقائد شرطة عكا أن عودة هؤلاء المتطرفين لكتابة هذه الشعارات العنصرية للمرة الثالثة خلال شهرين تعني أنهم يشعرون بأريحية وعدم ملاحقة من قبل الشرطة التي تهاونت وربما غضت الطرف عن فعلتهم في المرتين السابقتين.
وأضاف النائب زكور أن هذه الشعارات العنصرية معناه واضح لا لبس فيه وهو تحريض دموي على صاحب الملحمة وعلى كل المواطنين العرب في مدينة عكا، وأن القضية بحاجة إلى تدخل الشرطة لوضع حد لهذه الزمرة المتطرفة الدموية والعنصرية.



من جهته وعد قائد شرطة عكا بفتح تحقيق معمق في الحادثة للكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة.
هذا وحذّر النائب زكور الجهات اليهودية المتطرفة والطارئة على مدينة عكا من اقتياد عكا إلى أجواء مشحونة مليئة بالعنصرية، مضيفا أنه من لا يعجبه وجود مواطنين عرب في مدينة عكا فليرحل عنها.

مقالات متعلقة