الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

صفوف المنتخب المصري تكتمل بعودة المحترفين استعداداً لمباراته مع الجزائر

كل العرب
نُشر: 10/11/09 12:18,  حُتلن: 17:52

* المنتخب المصري يحتاج إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للوصول إلى النهائيات أو الفوز بفارق هدفين للاحتكام إلى مباراة فاصلة في 18 الجاري لتحديد المتأهل منهما إلى المونديال

اكتملت صفوف المنتخب المصري لكرة القدم بعودة المحترفين استعداداً لمباراته المصيرية مع نظيره الجزائري السبت المقبل على إستاد القاهرة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010.



وانضم إلى المنتخب محمد زيدان (بوروسيا دورتموند الألماني) ومحمد شوقي (ميدلزبره الانكليزي) وعبد الظاهر السقا (إسكيشهير التركي). وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة الابتعاد عن الإعلام وفرض سياج حول التصريحات سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين، والاكتفاء بإصدار نشرة يومية عن أحوال الفريق وتدريباته.
تتصدر الجزائر ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام مصر، وتأتي زامبيا ثالثة بأربع نقاط ورواندا رابعة وأخيرة بنقطة واحدة. يحتاج المنتخب المصري إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للوصول إلى النهائيات أو الفوز بفارق هدفين للاحتكام إلى مباراة فاصلة في 18 الجاري لتحديد المتأهل منهما إلى المونديال، وأي نتيجة غير ذلك ستكون في مصلحة الجزائر.
 

مقالات متعلقة

Got