الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

فوز أتحاد سخنين على مكابي تل أبيب


نُشر: 11/08/07 20:01

فوز ثان على التوالي لاتحاد ابناء سخنين ضمن مباريات كاس التوتو، وهذه المرة في مباراة خارجية جرت على ستاد بلومفيلد، ضد م. تل ابيب بالنتيجة 2-1 ، الفريق السخنيني ظهر بشكل مميز والنتيجة النهائية لا تدل على مستوى الفريق الافضل على الفرص العديدة التي وصل اليها الفريق طيلة 90 دقيقة.



البداية كانت جس نبض بين الفريقين، وفي الدقائق ال 20 الاولى سيطرت مكابي تل ابيب على  المباراة، لكن الدفاع السخنيني الصعب بقيادة اللاعب يايا بيتي الممتاز الذي احبط جميع محاولات المضيفين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
اما في الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 وقع خطأ للاعب سخنين كولما، الذي خسر الكرة لتصل الى اللاعب يانيف عزران الذي حولها عرضية الى المهاجم البديل عومر بيرتس الذي هز الكرة في شباك الحارس السخنيني مئير كوهين في أول لمسة للكرة.
بعد هدف التفوق لتل ابيب انتقلت السيطرة كليا للاعبي سخنين الذين وصلوا الى عدة فرص،  لكن اهدارات يوبريان وبيتي وخالد خلايلة ابقت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 69. في هذه الهجمة الجميلة والمنسقة بين لاعبي سخنين سدد خلالها يوبريان الكرة باتجاه مرمى تل ابيب لينقذها حارسها ببراعة لتعود لحمد غنايم الذي يسدد كرة ارضية تهز الشباك معادلا النتيجة.


المدرب السخنيني  اليشع ليفي
سيطرة ابناء سخنين على مجريات المباراة  استمرت،  وفي الدقيقة ال 75 رفع  بوزاغلو في اول ظهور له مع سخنين كرة ركنية الى رأس يوبريان الذي نطح الكرة الى عمق شباك تل ابيب ليعلن انقلاب النتيجة لصالح اتحاد سخنين في المباراة.
وقد حافظ فريق ابناء سخنين وخط الدفاع على وجه الخصوص على النتيجة حتى نهاية المباراة وتحقيق فوز كبير وفوزثاني ضمن مباريات كاس التوتو.
اجمالا نقول  ان فريق سخنين جاهزا  لاستقبال الدوري وما ينقصه هو لاعب خط وسط متقدم لكي يحافظ على مكانته في الدرجة العليا.


الاعب يبوريان

مقالات متعلقة